استمرار تظاهرات العراق الشعبية وسط قمع حكومي متواصل               انسحاب مرتقب لنحو ثلاثين نائبًا من ائتلاف العبادي               الخلافات العميقة تهدد تشكيل الحكومة الجديدة في العراق               تهنئة الرفيق القائد عزة ابراهيم الامين العام للحزب والقائد الاعلى للجهاد والتحرير               الفتح يكشف تفاصيل لقاء العامري مع النجيفي والخنجر               الصحة تكشف لـ السومرية "معلومات" عن وفاة خبيرة التجميل رفيف الياسري               عراقيون بتركيا يصرّفون دولاراتهم دعمًا لليرة التركية               تركيا.. الصادرات تطرق أسواقًا جديدة حجمها 3 ترليونات دولار (تقرير)              

فن ومنوعات

  الرئيسية > تصنيفات المواد > فن ومنوعات

حوار لـ"عمر الشريف" قبل وفاته: فلوسي حرام!

كشف حوار مسجل مع الفنان الراحل عمر الشريف أنه كان لا يحب المال ولا علاقة له به، وأنه تساءل عن السبب فوجد أنه حينما كان طفلا صغيرا كان مدللا حيث تمنحه والدته الكثير من الأموال.

الحكم على عملاق "بوليوود" بالسجن 5 سنوات

يدخل "سلمان خان" السجن بعد إثبات القضاء تورطه المباشر في الصيد غير المشروع.

لوحة فان كوخ في مزاد فرنسي لأول مرة منذ 20 عاما

تطرح لوحة "راتقات شباك الصيد على الكثبان" التي أبدعها الفنان التشكيلي الهولندي العظيم فان كوخ عام 1882 في مزاد "Artcurial" بفرنسا لأول مرة منذ 20 عاما.

اكتشاف مذهل في الصين.. أدوات موغلة في القدم لا يعُرف من صنعها!

أعلن فريق خبراء دولي يرأسه الدكتور لوكا دويو من جامعة مونتريال عن اكتشاف مثير يتمثل في سبع أدوات مصنوعة من العظام يبلغ متوسط عمرها 115 ألف عام.

شناشيل البصرة فن معماري يوشك على الاختفاء

أوضاع المنازل التقليدية العائد تاريخها إلى القرنين السادس والسابع عشر تتدهور مهددة بزوال إرث عراقي شاهد على تاريخ عريق.

رواية "المعلم ومارغريتا" تعود للسينما برؤية جديدة

من المقرر أن يعرض الفيلم الروسي الجديد "المعلم ومارغريتا" عام 2021، حيث بلغت ميزانية إنتاجه 800 مليون روبل (ما يعادل 14 مليون دولار).

يا فرحة ما تمت!

لم تمر ساعات على استلام الممثلة فرانسيس مكدورماند جائزة "الأوسكار" كأفضل ممثلة عن دورها في فيلم "ثلاث لافتات خارج إيبينغ، ميسوري"، حتى أقدم "لص" على سرقة التمثال الذهبي منها.

لماذا "ستغادر" الموناليزا متحف اللوفر، الذي لم تفارقه منذ عام 1974؟

أعلنت وزيرة الثقافة الفرنسية فرانسواز نيسن، عن إمكانية نقل (الموناليزا) لوحة ليوناردو دافنشي من متحف اللوفر إلى مدينة لانس الفرنسية.

توقف السمفونية العراقية بسبب الموازنة

افادت مصادر صحفية عن توقف النشاطات الشهرية للسمفونية العراقية بسبب عدم تجديد التعاقد من قبل وزارةالثقافة

مهند مرشح لتجسيد دور أهم زعيم تركي في العصر الحديث

كشف الممثل التركي، كيفانش تاتليتوغ، المعروف باسم "مهند" في العالم العربي، عن مفاوضاته مع إحدى الشركات المنتجة لتجسيد دور الزعيم التركي، مصطفى كمال أتاتورك.