طهران تستدعي الحلبوسي لبحت تعزيز العلاقات بين العراق وإيران               دولة رئيس الوزراء .. أنت شريك في سرقة أموال الشعب العراقي               بلاسخارت:لن يستقر العراق تحت حكم حيتان الفساد والمليشيات               وسائل إعلام: واشنطن أمهلت أنقرة أسبوعين للتخلي عن صفقة "إس-400"               أنقرة ردا على مهلة واشنطن: صفقة "إس-400" قد تمت ولن نتراجع               كم أنت تافه ومأجور يا عبد الرحمن الراشد!!؛               حزب ألبَعْثْ أَلْعَرَبِي أَلْإِشْتِراكِي هو سفينة أَلْنَجَاة لِلْأُمَة أَلْعَرَبِيَة وَ دَرْعِهِ أَلْحَصِينْ ضد كُلْ أَلْمُؤامَراَتْ ألتي تحاك لها               مكتب المقاييس والأوزان يحيل "الكيلوغرام" للتقاعد              

فن ومنوعات

  الرئيسية > تصنيفات المواد > فن ومنوعات

'جارة القمر' تطل من جديد بأغان من وحي النغم الأوروبي

فيروز تفاجئ جمهورها بإطلالة مختلفة عبر موقع التواصل لطرح أحدث أعمالها الفنية، وتقدم أغنية 'يمكن' من ألبومها الجديد 'ببالي'.

أوبريت بلادي تفتتح أماسي جرش برسائل حب للوطن

الدورة الثانية والثلاثون للمهرجان الثقافي الفني تستضيف نجوما ابرزهم اللبنانية نانسي عجرم والمصري هاني شاكر والأردنية ديانا كرازون والعراقية برواس حسين.

إيطاليا تستعيد لوحة فنية نادرة ثمنها 6 ملايين دولار

تمكنت السلطات الإيطالية من استعادة إحدى روائع فن النهضة الإيطالية، التي سرقت، في أغسطس عام 2014، من كنيسة في مدينة مودينا شمال إيطاليا.

حقيبة سافرت للقمر مع أرمسترونغ تبحث عن مالك جديد

بعد تعرضها للسرقة، الحقيبة المستخدمة في جلب عينات من الفضاء تُعرض في مزاد وسط توقعات بوصول ثمنها الى إلى أربعة ملايين دولار.

'رمضان كريم' يبعد محمود الجندي عن الفن

لفنان المصري يعلن اعتزاله الوسط الفني بسبب عدم تقدير دوره في المسلسل الأخير وانتقاصه حقه الادبي في الدعاية بحسب قوله.

اعتناق الإسلام يرسم المشوار الفني للهندي إيه آر رحمان

الفائز بجائزتي غرامي وأوسكار يؤكد ان معتقداته الدينية ساهمت في تشكل مسيرته الفنية، ويقدم عرض 'الأمس، اليوم وغدا' في لندن.

حسين فهمي على رأس لجنة تحكيم القاهرة السينمائي للمرة الخامسة

المهرجان يقرر منح جائزة فاتن حمامة التقديرية للكوميدي سمير غانم وجائزة التميز للتونسية هند صبري والمصري ماجد الكدواني.

منتج "حرب النجوم" يبني متحفا بمليار دولار في لوس أنجلوس

وافق مجلس مدينة لوس أنجلوس على مشروع مبتكر سلسلة "حرب النجوم" جورج لوكاس، لبناء متحف الفن السردي الذي تبلغ كلفته مليار دولار.

المانية ترمي 400 ألف يورو في المرحاض

ربحت الالمانية انجيل ماير 400 ألف يورو في مسابقة اليانصيب، ولكن لسوء حظ سعيدة الحظ لم تحصل حتى على سنت واحد من هذا المبلغ.

أرمنية تؤلف كتابا حول آلام الحرب في حلب

قدمت المؤلفة الأرمنية لالا ميناسيان ميسكاريان كتابا بعنوان "اليوميات السورية" باللغة الأرمنية إلى صحفيين روس يروي آلام سكان حلب خلال احتلال المدينة من قبل مسلحين.