الحلبوسي يعين احمد كريم والوزير يكلف حميد عويد               الدهلكي: بعض الكتل السياسية في البرلمان تعيق تمرير الموازنة               أهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العراقية يوم 20/02/2018               جنايات الصرافة تصدر حكما بالسجن على نجل الهميم               البنتاغون تطالب بغداد باستعادة الدبابات الامريكية من قبضة الميليشيات المدعومة من ايران               النزاهة تعلن ضبط معاملة قرض زراعي لمشروع غير منجز بمبلغ ملياري دينار               التعليم تناقش متطلبات استكمال الجامعة الامريكية في بغداد               اسماء وتسلسلات الاحزاب التي ستشارك في انتخابات 2018              

فن ومنوعات

  الرئيسية > تصنيفات المواد > فن ومنوعات

ما هو السر وراء انتحار الممثل روبن ويليامز؟

قامت سوزان شنايدر، زوجة الممثل الراحل روبن ويليامز، بكتابة مقالة مؤثرة كشفت فيها أحداث الشهور الأخيرة قبيل انتحار زوجها، ونشرت المقالة في مجلة الأكاديمية الأمريكية لعلم الأعصاب.

فديو....افتتاح "قصر فنون" في سورجوت أذهل الجميع بحجمه

تم في سورجوت افتتاح أكبر قصر للفنون في منطقة الأورال هو قصر "نيفتيانيك" بواجهة إعلانية متعددة المشاهد وخشبة مسرح متحولة مع معدات حديثة جدا.

ملايين المشاهدات لفيديو الدببة

بعد تجربة ليوناردو دي كابريو مع الدببة في فيلم "العائد"، عاد رجل أميركي ليعيش نفس لحظات الرعب بعدما هاجمته الدببة بولاية مونتانا الأميركية في يوم السبت 1 أكتوبر/تشرين الأول 2016.

العثور على لوحتين مسروقتين لـ فان جوخ في نابولي

عثر رجال الشرطة في نابولي بإيطاليا على لوحتين مسروقتين للفنان التشكيلي الهواندي فان جوخ ( 1853 - 1890 ).

فديو....اكتشاف ثعبان ربما الأضخم في العالم بوزن 400 كغ

عُثر على ثعبان عملاق بطول 10 أمتار في موقع بناء شمال البرازيل، عقب حدوث انفجار في أحد الكهوف في منطقة ألتاميرا، بارا.

مسابقة موسكو الدولية لتلاوة القرآن

عُقد نهائي مسابقة موسكو الدولية لتلاوة القرآن، الأحد 25 سبتمبر/أيلول، في قاعة الاحتفالات الضخمة "موسكو سيتي هول"، بمشاركة ممثلين عن أكثر من 30 دولة.

"دجاج كنتاكي" تبدأ تحقيقا في إطعام جرذ مشوي لمواطن في موسكو

بدأت "دجاج كنتاكي"، سلسلة المطاعم الشهيرة للوجبات السريعة، تحقيقا في حادث العثور على جرذ مشوي في طبق قدم لأحد مواطني موسكو.

نجاح كبير لمعرض الفنان رافائيل بموسكو تم تأمينه بنصف مليار يورو

ارتاد أكثر من 400 شخص في أول 90 دقيقة معرض عملاق عصر النهضة في أوروبا الفنان التشكيلي الإيطالي المشهور رافائيل، والذي افتتح مؤخرا في متحف بوشكين للفنون التشكيلية بموسكو .

إيطاليا.. 500 يورو لمن يتم عامه الـ 18

تخطط الحكومة الإيطالية لتقديم هدية قيمتها 500 يورو لمواطنيها الذين يتمون عامهم الثامن عشر من أجل إنفاقها على الأنشطة الثقافية كشراء الكتب وحضور الحفلات الموسيقية ومشاهدة الأفلام.

تطورات جديدة بشأن الصورة التي أخافت العالم!

صورة قديمة تعود إلى حقبة الأبيض والأسود أثارت رعبا وجدلا واسعين، في طيات هذه الصورة سر لايزال العلماء حتى الآن عاجزين عن حله.