فديو....برشلونة يسحق إشبيلية ويتوج بكأس إسبانيا               تنافس إيراني قد يؤدي الى إغلاق عشرات المطاحن العراقية               ماذا نستنتج من القصف الامبريالي لسوريا.. لماذا وكيف؟!؛               اضاءات من خطاب القائد عزة ابراهيم 4               أنقرة تستنكر قرار النمسا وهولندا منع الحملات الدعائية للانتخابات التركية               أردوغان: نهدف إلى دخل قومي بمستوى 2 تريليون دولار               قبسات من وحي الخطاب التاريخي للرفيق القائد شيخ المجاهدين عزة إبراهيم الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي               المقاومة‌ اليرانية تواصل الإضراب في محافظات كردستان وكرمانشاه وآذربايجان الغربية واعتقال عدد من المحتجين              

فن ومنوعات

  الرئيسية > تصنيفات المواد > فن ومنوعات

فديو....افتتاح "قصر فنون" في سورجوت أذهل الجميع بحجمه

تم في سورجوت افتتاح أكبر قصر للفنون في منطقة الأورال هو قصر "نيفتيانيك" بواجهة إعلانية متعددة المشاهد وخشبة مسرح متحولة مع معدات حديثة جدا.

ملايين المشاهدات لفيديو الدببة

بعد تجربة ليوناردو دي كابريو مع الدببة في فيلم "العائد"، عاد رجل أميركي ليعيش نفس لحظات الرعب بعدما هاجمته الدببة بولاية مونتانا الأميركية في يوم السبت 1 أكتوبر/تشرين الأول 2016.

العثور على لوحتين مسروقتين لـ فان جوخ في نابولي

عثر رجال الشرطة في نابولي بإيطاليا على لوحتين مسروقتين للفنان التشكيلي الهواندي فان جوخ ( 1853 - 1890 ).

فديو....اكتشاف ثعبان ربما الأضخم في العالم بوزن 400 كغ

عُثر على ثعبان عملاق بطول 10 أمتار في موقع بناء شمال البرازيل، عقب حدوث انفجار في أحد الكهوف في منطقة ألتاميرا، بارا.

مسابقة موسكو الدولية لتلاوة القرآن

عُقد نهائي مسابقة موسكو الدولية لتلاوة القرآن، الأحد 25 سبتمبر/أيلول، في قاعة الاحتفالات الضخمة "موسكو سيتي هول"، بمشاركة ممثلين عن أكثر من 30 دولة.

"دجاج كنتاكي" تبدأ تحقيقا في إطعام جرذ مشوي لمواطن في موسكو

بدأت "دجاج كنتاكي"، سلسلة المطاعم الشهيرة للوجبات السريعة، تحقيقا في حادث العثور على جرذ مشوي في طبق قدم لأحد مواطني موسكو.

نجاح كبير لمعرض الفنان رافائيل بموسكو تم تأمينه بنصف مليار يورو

ارتاد أكثر من 400 شخص في أول 90 دقيقة معرض عملاق عصر النهضة في أوروبا الفنان التشكيلي الإيطالي المشهور رافائيل، والذي افتتح مؤخرا في متحف بوشكين للفنون التشكيلية بموسكو .

إيطاليا.. 500 يورو لمن يتم عامه الـ 18

تخطط الحكومة الإيطالية لتقديم هدية قيمتها 500 يورو لمواطنيها الذين يتمون عامهم الثامن عشر من أجل إنفاقها على الأنشطة الثقافية كشراء الكتب وحضور الحفلات الموسيقية ومشاهدة الأفلام.

تطورات جديدة بشأن الصورة التي أخافت العالم!

صورة قديمة تعود إلى حقبة الأبيض والأسود أثارت رعبا وجدلا واسعين، في طيات هذه الصورة سر لايزال العلماء حتى الآن عاجزين عن حله.

مشاركة 22 دولة في مهرجان "سماع" بالقاهرة

تنطلق الدورة التاسعة من مهرجان سماع الدولي للإنشاد والموسيقى الروحية في الفترة من 20 إلى 27 سبتمبر/أيلول بالقاهرة حيث ستشارك فرق من 22 دولة عربية وأجنبية.