سحب من الدخان تغطي سماء البصرة               مصالح الأحزاب تنذر بانهيار أوضاع العراق               صفقة سرية لتعيين قائمقام الشطرة بذي قار               توافق بين واشنطن وطهران على صفقات الرئاسات في العراق               السفير البريطاني لدى بغداد يحذر من خروج الوضع في العراق عن السيطرة !               جريمة بشعة تهز البصرة .. قتل ٦ اشخاص بينهم طفل رضيع واحراق جثثهم               السفير البريطاني في بغداد : الفساد الإداري والمالي أكبر تهديد للعراق بعد "داعش"               تحالف الحشد:رئاستي الوزراء والجمهورية وفق ما تنسبه إيران              

فن ومنوعات

  الرئيسية > تصنيفات المواد > فن ومنوعات

العثور على لوحتين مسروقتين لـ فان جوخ في نابولي

عثر رجال الشرطة في نابولي بإيطاليا على لوحتين مسروقتين للفنان التشكيلي الهواندي فان جوخ ( 1853 - 1890 ).

فديو....اكتشاف ثعبان ربما الأضخم في العالم بوزن 400 كغ

عُثر على ثعبان عملاق بطول 10 أمتار في موقع بناء شمال البرازيل، عقب حدوث انفجار في أحد الكهوف في منطقة ألتاميرا، بارا.

مسابقة موسكو الدولية لتلاوة القرآن

عُقد نهائي مسابقة موسكو الدولية لتلاوة القرآن، الأحد 25 سبتمبر/أيلول، في قاعة الاحتفالات الضخمة "موسكو سيتي هول"، بمشاركة ممثلين عن أكثر من 30 دولة.

"دجاج كنتاكي" تبدأ تحقيقا في إطعام جرذ مشوي لمواطن في موسكو

بدأت "دجاج كنتاكي"، سلسلة المطاعم الشهيرة للوجبات السريعة، تحقيقا في حادث العثور على جرذ مشوي في طبق قدم لأحد مواطني موسكو.

نجاح كبير لمعرض الفنان رافائيل بموسكو تم تأمينه بنصف مليار يورو

ارتاد أكثر من 400 شخص في أول 90 دقيقة معرض عملاق عصر النهضة في أوروبا الفنان التشكيلي الإيطالي المشهور رافائيل، والذي افتتح مؤخرا في متحف بوشكين للفنون التشكيلية بموسكو .

إيطاليا.. 500 يورو لمن يتم عامه الـ 18

تخطط الحكومة الإيطالية لتقديم هدية قيمتها 500 يورو لمواطنيها الذين يتمون عامهم الثامن عشر من أجل إنفاقها على الأنشطة الثقافية كشراء الكتب وحضور الحفلات الموسيقية ومشاهدة الأفلام.

تطورات جديدة بشأن الصورة التي أخافت العالم!

صورة قديمة تعود إلى حقبة الأبيض والأسود أثارت رعبا وجدلا واسعين، في طيات هذه الصورة سر لايزال العلماء حتى الآن عاجزين عن حله.

مشاركة 22 دولة في مهرجان "سماع" بالقاهرة

تنطلق الدورة التاسعة من مهرجان سماع الدولي للإنشاد والموسيقى الروحية في الفترة من 20 إلى 27 سبتمبر/أيلول بالقاهرة حيث ستشارك فرق من 22 دولة عربية وأجنبية.

فيديو هذه الطفلة شوهد أكثر من 3 ملايين مرة خلال ثلاثة أيام

نشر مقطع فيديو يظهر الطفلة فيوليت أوغي وهي تؤدي أغنية الأحرف الأبجدية بشكل كبير

بعد 40 عاما.. صديقان يكتشفان أنهما استبدلا بالخطأ في دار التوليد

من المؤلم أحيانا اكتشاف بعض الحقائق التي قد تقلب حياة الفرد رأسا على عقب، لتهب رياح التغيير قسرا على الحاضر ويصبح الماضي حملا ثقيلا من الكذب والخداع.