العيداني: فشل انتخاب محافظ جديد للبصرة هو انتصار على الهيمنة الخارجية               * الأنبار: مجلس المحافظة يعلق على بناء قاعدة أمريكية بالقائم               القهوة قد تحارب مرضين قاتلين!               * تقرير: نصف سكان البصرة سيصابون بالسرطان بصواريخ واشنطن الإشعاعية               نائب:الحلبوسي “منافق”               مصادر:حراك سياسي بزعامة المالكي لـ” نصرة فوز الفياض” لوزارة الداخلية!               المالية النيابية ترفض قطع نسبة من رواتب الموظفين والمتقاعدين لدعم الحكومة الإيرانية               رفض واستنكار لتصرف نقيب المهندسين الأردنيين              

فن ومنوعات

  الرئيسية > تصنيفات المواد > فن ومنوعات

نجاح كبير لمعرض الفنان رافائيل بموسكو تم تأمينه بنصف مليار يورو

ارتاد أكثر من 400 شخص في أول 90 دقيقة معرض عملاق عصر النهضة في أوروبا الفنان التشكيلي الإيطالي المشهور رافائيل، والذي افتتح مؤخرا في متحف بوشكين للفنون التشكيلية بموسكو .

إيطاليا.. 500 يورو لمن يتم عامه الـ 18

تخطط الحكومة الإيطالية لتقديم هدية قيمتها 500 يورو لمواطنيها الذين يتمون عامهم الثامن عشر من أجل إنفاقها على الأنشطة الثقافية كشراء الكتب وحضور الحفلات الموسيقية ومشاهدة الأفلام.

تطورات جديدة بشأن الصورة التي أخافت العالم!

صورة قديمة تعود إلى حقبة الأبيض والأسود أثارت رعبا وجدلا واسعين، في طيات هذه الصورة سر لايزال العلماء حتى الآن عاجزين عن حله.

مشاركة 22 دولة في مهرجان "سماع" بالقاهرة

تنطلق الدورة التاسعة من مهرجان سماع الدولي للإنشاد والموسيقى الروحية في الفترة من 20 إلى 27 سبتمبر/أيلول بالقاهرة حيث ستشارك فرق من 22 دولة عربية وأجنبية.

فيديو هذه الطفلة شوهد أكثر من 3 ملايين مرة خلال ثلاثة أيام

نشر مقطع فيديو يظهر الطفلة فيوليت أوغي وهي تؤدي أغنية الأحرف الأبجدية بشكل كبير

بعد 40 عاما.. صديقان يكتشفان أنهما استبدلا بالخطأ في دار التوليد

من المؤلم أحيانا اكتشاف بعض الحقائق التي قد تقلب حياة الفرد رأسا على عقب، لتهب رياح التغيير قسرا على الحاضر ويصبح الماضي حملا ثقيلا من الكذب والخداع.

بالصور.. أكبر سجادة من الزهور في العالم!

احتضنت الساحة الرئيسية للعاصمة البلجيكية بروكسل سجادة عملاقة من الزهور بنقوش يابانية هذا العام. وتختار إدارة المدينة موضوعا لسجادة الزهور كل عامين، وتحتفل سجادة الزهور هذا العام بمرور 150 عاما على الصداقة البلجيكية اليابانية.

صياد نسي محارة تحت سريره 10 سنوات.. لتتحول إلى كنز!

نُسيت واحدة من أكبر وأثمن اللآلئ في العالم تحت سرير لمدة عقد من الزمان. وتزن اللؤلؤة أكثر من 32 كيلوغراماً، وقُدّر ثمنها بمائة مليون دولار.

أول مصري يحصد ميدالية أولمبية انتهت حياته بقطع رأسه

فريد باسيلي سميكة هو أول مصري يحصد ميدالية أوليمبية في التاريخ، ولد في عام 1907، وانتهت حياته بطريقة مأساوية عن طريق قطع رأسه.

أستراليا تشهد ولادة "أضخم رضيع " في العالم

شهد أحد مستشفيات أستراليا مؤخرا ولادة أضخم رضيع في العالم (18.1 كغ)، لينتزع بذلك الرقم القياسي من صاحبه المولود عام 1839 بوزن قياسي بلغ 17.2 كيلوغراما.