استمرار تظاهرات العراق الشعبية وسط قمع حكومي متواصل               انسحاب مرتقب لنحو ثلاثين نائبًا من ائتلاف العبادي               الخلافات العميقة تهدد تشكيل الحكومة الجديدة في العراق               تهنئة الرفيق القائد عزة ابراهيم الامين العام للحزب والقائد الاعلى للجهاد والتحرير               الفتح يكشف تفاصيل لقاء العامري مع النجيفي والخنجر               الصحة تكشف لـ السومرية "معلومات" عن وفاة خبيرة التجميل رفيف الياسري               عراقيون بتركيا يصرّفون دولاراتهم دعمًا لليرة التركية               تركيا.. الصادرات تطرق أسواقًا جديدة حجمها 3 ترليونات دولار (تقرير)              

فن ومنوعات

  الرئيسية > تصنيفات المواد > فن ومنوعات

الرباع شيمكو يمنع طائرتين من الإقلاع بذراعيه (فيديو)

يظهر شريط فيديو الرباع البيلاروسي كيريل شيمكو وهو يمسك طائرتين من نوع ياك- 52، فيما كانتا تحاولان الطيران باتجاهين متعاكسين.

البرتغال.. نباح الكلب يتسبب بمقتل 3 أشخاص بينهم عنصرا شرطة

قتل 3 اشخاص بينهم اثنان من عناصر الشرطة البرتغالية في إطلاق نار خلال محاولتهم فض شجار بسبب نباح كلب.

75 مليون دولار سعر كيكة عيد ميلاد اماراتي

دفعت عائلة ماراتية مبلغ 75 مليون دولار مقابل قطعة كيكة للاحتفال بعيد ميلاد أحد أفرادها، وكانت الأغلى في العالم. الكيكة استغرق بناؤها 1100 ساعة، وبلغ وزنها نحو 450 كجم،

العقيد" أبو النار".. من "باب الحارة" إلى اللجوء

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للممثل السوري علي كريم الشهير بـ "أبو النار" في مسلسل "باب الحارة"، في مدينة إزمير التركية.

أسماك "لجلكية" تعود إلى الأنهار البريطانية بعد غيابها 200 عام

عادت سمكة "الجلكية" التي تشبه ثعبان البحر، والتي يشاع أنها كانت سبب وفاة الملك هنري الأول حيث تخم من تناولها، إلى أجزاء من بريطانيا بعد غيابها 200 عام.

فديو .....شاعر المقاومة وليد الخشماني

فديو .....شاعر المقاومة وليد الخشماني

فديو....شاعر المقاومة وليد الخشماني وقصيدة بعنوان ....تحية لعشائر العراق

تحيه لعشائر العراق عنوان القصيدة ..فديو

فديو.....شاعر المقاومة وليد الخشماني

قصيدة العيد ..... فديو

فديو .......خدعة تقشير البطيخ

شاهد فديو تقشير البطيخ

أعجوبة.. العثور على بيضة تظهر عليها كلمة لا إله إلا الله

قالت مسلمة بريطانية عثرت في محلة وسط إنجلترا على بيضة مكتوب عليها "لا إله إلا الله" بأن هذه كرامة ورسالة إلى جميع المسلمين في العالم ليغفروا ويخلصو قلوبهم.