المدلل..حزب بارزاني:لن نحضر اجتماعات مجلس كركوك في حال انعقاده خارج أربيل!!               مؤسّسو نظريّة الفساد في العراق!               صحيفة:عبد المهدي سيسلم ثلث العراق إلى مسعود البارزاني!!               على هامش تقرير أمريكي: ما كان معلوما بات مكشوفا : ملفات فساد ” آل ” المالكي مثالا               البياتي:حامي الدستور يريد ضم كركوك للإقليم               بالوثائق..نائب:عديلة حمود زورت وثائق بشراء أدوية بمبلغ أكثر من 61.900 مليار دينار               المرصد العراقي لضحايا الإتجار بالبشر يصدر تقريره الثاني ويكشف وجود 15 شبكة تستدرج النساء               ترمب يعلن حالة الطوارىء الوطنية لاستكمال تمويل الجدار              

فن ومنوعات

  الرئيسية > تصنيفات المواد > فن ومنوعات

75 مليون دولار سعر كيكة عيد ميلاد اماراتي

دفعت عائلة ماراتية مبلغ 75 مليون دولار مقابل قطعة كيكة للاحتفال بعيد ميلاد أحد أفرادها، وكانت الأغلى في العالم. الكيكة استغرق بناؤها 1100 ساعة، وبلغ وزنها نحو 450 كجم،

العقيد" أبو النار".. من "باب الحارة" إلى اللجوء

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للممثل السوري علي كريم الشهير بـ "أبو النار" في مسلسل "باب الحارة"، في مدينة إزمير التركية.

أسماك "لجلكية" تعود إلى الأنهار البريطانية بعد غيابها 200 عام

عادت سمكة "الجلكية" التي تشبه ثعبان البحر، والتي يشاع أنها كانت سبب وفاة الملك هنري الأول حيث تخم من تناولها، إلى أجزاء من بريطانيا بعد غيابها 200 عام.

فديو .....شاعر المقاومة وليد الخشماني

فديو .....شاعر المقاومة وليد الخشماني

فديو....شاعر المقاومة وليد الخشماني وقصيدة بعنوان ....تحية لعشائر العراق

تحيه لعشائر العراق عنوان القصيدة ..فديو

فديو.....شاعر المقاومة وليد الخشماني

قصيدة العيد ..... فديو

فديو .......خدعة تقشير البطيخ

شاهد فديو تقشير البطيخ

أعجوبة.. العثور على بيضة تظهر عليها كلمة لا إله إلا الله

قالت مسلمة بريطانية عثرت في محلة وسط إنجلترا على بيضة مكتوب عليها "لا إله إلا الله" بأن هذه كرامة ورسالة إلى جميع المسلمين في العالم ليغفروا ويخلصو قلوبهم.

وجبة لك والثانية لمحتاج في 'عُزوتي' بالأردن

أصحاب المطعم يحلمون بتوسيع المبادرة الى مختلف مناطق المملكة، ويعتبرونه مطبخا اجتماعيا يهدف الى تحقيق تكافل اقتصادي.

"المرأة وحيد القرن" حالة نادرة تحير الأطباء في الصين

أثارت امرأة مسنة تبلغ من العمر 87 عاما ذهول الأطباء، بعد أن نما في رأسها كتلة صلبة طويلة تشبه قرن وحيد القرن. وأصبحت المراة المسنة تعرف لدى السكان المحليين باسم "امرأة وحيد القرن" منذ ظهور جسم غريب في رأسها وبدأ ينمو بشكل غريب ليصل طوله إلى 13 سنتيمتر، وهو ما أثار حيرة الأطباء.