ماذا يعني تحفظ لبنان والعراق؟!               قتلونيا!               إحباط مخطط إرهابي على مرافق حيوية في مصر               مركز أوروبي يصف الإساءة الى تركيا في مناورات الناتو بالـ"المخجلة"               السعودية تشتري أسلحة أمريكية دقيقة التوجيه بـ7 مليارات دولار               الحريري يشيد بـ'صحوة' اللبنانيين               دفعة جديدة من جماعات قطر على قوائم الإرهاب في الخليج               فديو.....ابتكار جهاز لتحفيز الدماغ "معرفيا"              

فن ومنوعات

  الرئيسية > تصنيفات المواد > فن ومنوعات

وفاة شابة روسية .....بصعقة كهربائية من هاتفها الجوال

تسبب شغف شابة روسية بالتواصل عبر المواقع الإلكترونية بوفاتها جراء صعقة كهربائية تلقتها من هاتفها الذكي iPhone 4 الذي اصطحبته معها أثناء الاستحمام.

فديو.....قرابة مليون مشاهدة في اليوم لفيديو طفل يصطاد الأسماك بالألعاب النارية

التقط تسجيل فيديو يرصد لهو طفل وهو يستخدم الألعاب النارية في اصطياد الأسماك، وذلك بنسف سطح المياه المتجمدة. حصد هذا الفيديو الذي التقط في السويد قرابة مليون مشاهدة في اليوم.

بالفيديو.. مغامر يتحدى الخطر ويتسلق شلالات نياغارا المتجمدة

تسلق "ويل غاد"، 47 عاما، شلالات نياغارا المتجمدة، التي يمكن أن تبتلعه في ثوان معدودة، أو تكسر كل عظامه، ولكنه استطاع تحقيق الهدف الصعب، ونجح في تسلق أقوى شلالات أمريكا الشمالية.

فنانون وإعلاميون عرب ينعون معاذ

أثار فيديو إعدام الطيار الأردني حرقا على يد عناصر تنظيم "داعش"، أثار غضب العديد من الفنانين العرب، وهو ما عبروا عنه في مشاركات على صفحاتهم في مواقع التواصل الاجتماعي.

بالفيديو.. كلب يضرب صديقه لينقذه من الغرق ويحصد مئات آلاف المشاهدات في ساعات

التقط تسجيل فيديو لحوض مائي يجلس على حافته كلب، بينما صاحبه الشاب يسبح في الماء. فجأة تظاهر الشاب أنه يغرق، ليصدر عن الكلب مباشرة رد فعل رصدته عين الكاميرا التي كانت بالقرب منه.

الهام شاهين صلعاء في 'ريجاتا'

الممثلة المصرية تجسد شخصية أم مصابة بالسرطان تتناول أدوية كيماوية أدت إلى سقوط شعرها.

وفاة سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة عن عمر يناهز 84 عاما

وفاة سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة عن عمر يناهز 84 عاما

بالفيديو.. نصف مليون مشاهدة في 3 أيام للرأس المتطفلة داخل حمام السيدات

رفع ناشط من AverageBroTV على موقع يوتيوب فيديو لمزحة "ثقيلة" داخل حمام للسيدات ( WC)، أصابت الكثيرات منهن بالرعب، بينما تلقاها البعض الآخر منهن بالضحكات الساخرة. تظهر في المزحة امرأة تطرق جانب الحمام بشدة على من بداخله، ما يتسبب في غضب السيدة الجالسة هناك ويدفعها للنظر باتجاه الحائط المجاور، لتفاجأ برأس متطفلة تطل عليها من أعلى بعيون مندهشة.

عام 2014.. عام الحزن وأفول العديد من نجوم العالم العربي

حصد الموت في عام 2014 أرواح العديد من مشاهير الفنانين العرب، حتى أنه بات يوصف بأنه الأشد قسوة على الفنانين العرب وجمهورهم.

دبي تدخل العام 2015 باحتفالات مبهرة

كعادتها ابهرت دبي العالم خلال احتفالاتها في بداية العام الجديد 2015، حيث اطلقت الألعاب النارية في برج خليفة الأعلى في العالم.