فضيحة برلمانية وانبطاح “حلبوسي” غير مسبوق امام الحكيم               حريق يلتهم مزارع للحنطة في محافظة نينوى               لماذا ( ولهذا ) يستحيل اجتثاث البعث               تحذيرات من حدوث كارثة أمنية في محافظة صلاح الدين               إعتقال عصابة متخصصة بإبتزاز طالبات في جامعة الانبار               ائتلاف النصر:الأحزاب ابتلعت حكومة عبد المهدي               طهران تستدعي الحلبوسي لبحت تعزيز العلاقات بين العراق وإيران               دولة رئيس الوزراء .. أنت شريك في سرقة أموال الشعب العراقي              

فن ومنوعات

  الرئيسية > تصنيفات المواد > فن ومنوعات

العقيد" أبو النار".. من "باب الحارة" إلى اللجوء

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للممثل السوري علي كريم الشهير بـ "أبو النار" في مسلسل "باب الحارة"، في مدينة إزمير التركية.

أسماك "لجلكية" تعود إلى الأنهار البريطانية بعد غيابها 200 عام

عادت سمكة "الجلكية" التي تشبه ثعبان البحر، والتي يشاع أنها كانت سبب وفاة الملك هنري الأول حيث تخم من تناولها، إلى أجزاء من بريطانيا بعد غيابها 200 عام.

فديو .....شاعر المقاومة وليد الخشماني

فديو .....شاعر المقاومة وليد الخشماني

فديو....شاعر المقاومة وليد الخشماني وقصيدة بعنوان ....تحية لعشائر العراق

تحيه لعشائر العراق عنوان القصيدة ..فديو

فديو.....شاعر المقاومة وليد الخشماني

قصيدة العيد ..... فديو

فديو .......خدعة تقشير البطيخ

شاهد فديو تقشير البطيخ

أعجوبة.. العثور على بيضة تظهر عليها كلمة لا إله إلا الله

قالت مسلمة بريطانية عثرت في محلة وسط إنجلترا على بيضة مكتوب عليها "لا إله إلا الله" بأن هذه كرامة ورسالة إلى جميع المسلمين في العالم ليغفروا ويخلصو قلوبهم.

وجبة لك والثانية لمحتاج في 'عُزوتي' بالأردن

أصحاب المطعم يحلمون بتوسيع المبادرة الى مختلف مناطق المملكة، ويعتبرونه مطبخا اجتماعيا يهدف الى تحقيق تكافل اقتصادي.

"المرأة وحيد القرن" حالة نادرة تحير الأطباء في الصين

أثارت امرأة مسنة تبلغ من العمر 87 عاما ذهول الأطباء، بعد أن نما في رأسها كتلة صلبة طويلة تشبه قرن وحيد القرن. وأصبحت المراة المسنة تعرف لدى السكان المحليين باسم "امرأة وحيد القرن" منذ ظهور جسم غريب في رأسها وبدأ ينمو بشكل غريب ليصل طوله إلى 13 سنتيمتر، وهو ما أثار حيرة الأطباء.

الأحمر يغطي بلدة بونول الإسبانية في مهرجان " لا توماتينا" (فيديو)

تراشق أكثر من 22 الف إسباني وسائح بالطماطم لأكثر من ساعة، في الإحتفال الدوري الـ 70 للمهرجان السنوي لمعركة الطماطم المسماة " لا توماتينا".