ماذا يعني تحفظ لبنان والعراق؟!               قتلونيا!               إحباط مخطط إرهابي على مرافق حيوية في مصر               مركز أوروبي يصف الإساءة الى تركيا في مناورات الناتو بالـ"المخجلة"               السعودية تشتري أسلحة أمريكية دقيقة التوجيه بـ7 مليارات دولار               الحريري يشيد بـ'صحوة' اللبنانيين               دفعة جديدة من جماعات قطر على قوائم الإرهاب في الخليج               فديو.....ابتكار جهاز لتحفيز الدماغ "معرفيا"              

فن ومنوعات

  الرئيسية > تصنيفات المواد > فن ومنوعات

مخرجان بريطاني ومكسيكي مرشحان لأسد البندقية الذهبي

جمهور المهرجان السينمائي يحبذون فوز مارتن ماكدنه أو غييرمو ديل تورو بجائزة الحدث العالمي الكبرى.

رحلة إلى العصر العثماني في متحف قصر محمد علي بالقاهرة

المعرض المُقام في المتحف بالمنيل يأخذ زواره في رحلة تاريخية من خلال لوحات وأزياء تكاد تنبض بالحياة.

اللاجئون يطرقون أبواب 'البندقية'

أقدم مهرجان سينمائي دولي يعرض فيلما صينيا عن المهاجرين، وكبار نجوم هوليوود من مخرجين وممثلين يتنافسون على جائزة الدب الذهبي.

صورة نادرة ترد اعتبار "إسماعيل ياسين"

أثار الفنان المصري، محمد رمضان، حالة من الجدل بعد تصريح خاص هاجم فيه الفنان المصري الراحل، إسماعيل ياسين، حيث وجه له انتقادا لاذعا بسبب أدواره الساخرة التي جسد فيها الجندي المصري.

آلة كمان كوغان قيمتها 11 مليون دولار تعود إلى يكاتيرينبورغ

توفي، الثلاثاء 29 أغسطس، عازف الكمان الروسي الشهير، دميتري كوغان، عن عمر يناهز 39 عاما، وانتهت رحلته مع كمان "روبريخت" الشهير.

"قيامة أرطغرل" تتواصل

لا يزال المسلسل التلفزيوني التركي "قيامة أرطغرل" يحقق نسبة مشاهدة عالية، وسط حالة من ترقب الجمهور لكل خطوة يخطوها بطل المسلسل أنجين التان ومحاربوه.

فرقة الموسيقات العسكرية المصرية إلى الساحة الحمراء

تستضيف موسكو الدورة العاشرة لمهرجان "برج سباسكي" الدولي للموسيقى العسكرية، في الفترة ما بين 26 أغسطس و3 سبتمبر، حيث تشارك فيه فرقة الموسيقات العسكرية المصرية لأول مرة.

الفيلم الروسي "آنا كارينينا" يفتتح مهرجان مونتريال السينمائي

يفتتح فيلم "آنا كارينينا، قصة فرونسكي" للمخرج الروسي، كارين شاخنزاروف، مهرجان مونتريال السينمائي الدولي الذي يبدأ أعماله، في 24 أغسطس الجاري.

إيما ستون الأكثر دخلا في العالم بعد اختبارات تصوير فاشلة

كان فيلم "لا لا لاند" نقطة تحول لنجمة هوليوود الشابة إيما ستون (28 عاما)، حيث تصدرت قائمة فوربس للممثلات الأعلى دخلا في العالم عن السنة الماضية بأجر سنوي قدره 26 مليون دولار.

دانيال كريج يلعب دور جيمس بوند للمرة الاخيرة

الممثل البريطاني يقوم للمرة الخامسة بدور العميل السري الشهير لينهي بذلك شهورا من الشكوك حول من سيؤدي شخصيته.