ماذا يعني تحفظ لبنان والعراق؟!               قتلونيا!               إحباط مخطط إرهابي على مرافق حيوية في مصر               مركز أوروبي يصف الإساءة الى تركيا في مناورات الناتو بالـ"المخجلة"               السعودية تشتري أسلحة أمريكية دقيقة التوجيه بـ7 مليارات دولار               الحريري يشيد بـ'صحوة' اللبنانيين               دفعة جديدة من جماعات قطر على قوائم الإرهاب في الخليج               فديو.....ابتكار جهاز لتحفيز الدماغ "معرفيا"              

فن ومنوعات

  الرئيسية > تصنيفات المواد > فن ومنوعات

مريضة بريطانية تكتفي بكوب حساء يومياً لتطعم 11 حيوانا أليفا

تتقاسم سيدة بريطانية قوتها مع 11 حيوانا أليفا بكل ما في هذه الكلمة من معنى، إذ يقتصر تناولها الطعام

تضارب الانباء بشأن انتحار رغد

تضاربتِ الاراء بشأن انتحار الفتاة "رغد الجابر" التي شاركت في برنامج ارب ايدول وفشلت في اختبار الغناء، فيما اكدت وزارة الداخلية عدم علمها بانتحار الشابة، كما نفت الاعلامية مها المرسومي أن تكون هي والدة هذه الفتاة التي كثرت عنها الاقاويل.

شابة تونسية تتعرى على “الفيس بوك “

جسمي ملكي وليس مصدر شرف لأحد” هذا ما خطّته فتاة تونسية على صدرها العاري في صورة تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك لتحدث ضجة كبيرة في المجتمع التونسي في وقت

باسكال : أعيش شخصيتين

بعد غياب أكثر من عام ونصف العام، تعود باسكال مشعلاني الى نشاطها الفني بقوة بأغنية جديدة تحمل عنوان «أحلام البنات»

جاستن بيبر يتعرّض للإغماء على المسرح

تعرض النجم جاستن بيبر للاغماء عند تقديم إحدى حفلاته في لندن، وذلك لاصابته بضيق في التنفس تطلب نقله إلى المستشفى بعد انتهاء الحفل.

أحمد راتب في العناية المركزة إثر أزمة في الرئة

تعرض الفنان أحمد راتب لأزمة صحية عنيفة أودعته أحد مستشفيات محافظة الجيزة، حيث تعرض لصعوبة شديدة في التنفس دخل إثرها العناية المركزة.

أرنولد شوارزينغر يدخل عالم الصحافة عبر مجلتين لكمال الأجسام

تم تعيين نجم أفلام الأكشن وحاكم ولاية كاليفورنيا السابق أرنولد شوارزينغر رئيسا لتحرير مجلتين أميركيتين تعنيان برياضة كمال الأجسام.

.كارلوس سليم الحلو يتصدر قائمة أغنياء العالم للعام الرابع على التوالي

احتفظ الملياردير المكسيكي كارلوس سليم الحلو بصدارة قائمة مجلة "فوربس" لأغنى أغنياء العالم للعام الرابع على التوالي. وقدرت المجلة ثروة سليم الرائد في عالم الاتصالات بحوالي 73 مليار دولار امريكي.

امرأة بريطانية تعيش في بريطانيا مع زوجها وعشيقها في منزل واحدل.

خلافاً لكل ما يمكن للمرء أن يتوقعه، تعيش امرأة في بريطانيا مع زوجها وعشيقها في منزل واحد شارك العالم اخبارك

شاهد..لحظة سقوط عربة الملاهي وإصابة 12 طفلا بالرياض

نشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لحادثة سقوط إحدى عربات الألعاب الترفيهية في الملاهي التابعة لمجمع تجاري في الرياض والتي اصيب على إثرها 12 طفلا وذلك خلال رحلة مدرسية لهم الاسبوع الماضي.