ماذا يعني تحفظ لبنان والعراق؟!               قتلونيا!               إحباط مخطط إرهابي على مرافق حيوية في مصر               مركز أوروبي يصف الإساءة الى تركيا في مناورات الناتو بالـ"المخجلة"               السعودية تشتري أسلحة أمريكية دقيقة التوجيه بـ7 مليارات دولار               الحريري يشيد بـ'صحوة' اللبنانيين               دفعة جديدة من جماعات قطر على قوائم الإرهاب في الخليج               فديو.....ابتكار جهاز لتحفيز الدماغ "معرفيا"              

فن ومنوعات

  الرئيسية > تصنيفات المواد > فن ومنوعات

لأهلي الثائرين في العراق وطليعتِهمْ رجال ِ الأنبار

الموتُ النبيل

سبب الخلاف بين تامر وزوجته بسمة بوسيل

بعد أن صرح الفنان تامر حسني أنه ينوي تسمية مولودته القادمة بأحد الأسماء القديمة والتي اختار منها اسمي “فريدة” و”حبيبة”، أكدت زوجته بسمة بوسيل لبعض المقربين منها أنها غير راضية عن هذين الاسمين.

موجة حارة” من خالد سليم في رمضان المقبل

تعاقد النجم الشاب خالد سليم على بطولة مسلسل تليفزيوني جديد يحمل اسم “موجة حارة”. أكد سليم أنه وقع عقد بطولة المسلسل الجديد، على أن يبدأ تصويره مع مطلع شهر مارس المقبل.

مقتل الممثل السوري ياسين بقوش بقذيفة في دمشق

أفاد ناشطون سوريون، مساء الأحد، أن الممثل الكوميدي السوري، ياسين بقوش، قُتل إثر إصابة سيارته بقذيفة "ار بي جي" في حي العسالي في دمشق.

جدل فني حول تحويل الأفلام القديمة إلى مسلسلات تلفزيونية

ازدادت في الآونة الأخيرة موجة تحويل الأفلام السينمائية القديمة التي حققت نجاحاً إلى مسلسلات تلفزيونية،

ابن مايكل جاكسون يدخل عالم الإعلام من باب الترفيه

أجرى مايكل جوزف "برينس" جاكسون جونيور أول مقابلة له في إطار برنامج "إنترتاينمنت تونايت" الذي تبثه محطة "سي بي اس" مع مخرج فيلم "ذي وندرفل ويزارد أوف أوز" وممثليه، وهو الإنتاج الجديد لاستديوهات ديزني وإعادة لفيلم "ويزارد اوف اوز".

نيكول تشارك منذر ريحانة بطولة ”العقرب”

أعلنت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، انضمامها الى مسلسل العقرب مع الممثل الأردني منذر ريحانة، ومعالى زايد من تأليف حسام موسى و إخراج نادر جلال.

إليسا تكشف أسباب مشاركتها في ”إكس فاكتور”

كشفت الفنانة اللبنانية إليسا عن سبب مشاركتها في برنامج ”إكس فاكتور” بعدما كانت دائماً ضد البرامج الخاصة بالمسابقات الغنائية.

راغب يرد على ملحم بركات وعاتب على روتانا

خرج الفنان راغب علامة عن صمته تجاه ما قاله الفنان ملحم بركات في حقه وحق عدد من زملائه في أكثر من لقاء صحفي خلال الأسابيع الماضية،

قصيدة شعر شعبي تنتقد فساد حكومة المالكي

نشرت مواقع شبكات التواصل الاجتماعي وموقع يوتيوب قصيدة شعر شعبي لاحد شعراء العراق ينتقد فيها فساد الحكومة واحزابها الطائفية سميت القصيدة طز بحزابكم من الألف للياء ما استثني واحد من هلحثالة