أهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العراقية يوم 19/09/2017               الكرملين يعلق على عرض فيلم "موت ستالين" في روسيا               إبداعات روسية في تصنيع الأسلحة الصغيرة               أنف اصطناعي يغني عن الكلاب المدربة               في ليلة ميسي .. برشلونة يسحق إيبار (فيديو)               ترامب يهاجم إيران 'الدكتاتورية الفاسدة والمارقة '               ماكرون يصف الأسد بالمجرم مطالبا بمحاكمته دوليا               خيار التدخل العسكري لحفظ الأمن في كركوك وارد              

فن ومنوعات

  الرئيسية > تصنيفات المواد > فن ومنوعات

نمساوي يحطم رقماً قياسياً للقفز العالي

حطم المغامر النمساوي فيليكس بومجارتنر الرقم القياسي لأعلى ارتفاع يصل إليه بالون مأهول، أمس، بعد أن ارتفع بالونه 37 كيلو مترا فوق نيو مكسيكو.

ترى مقارنتها بـ" نجاة الصغيرة " شهادة نجاح

غابت عن الساحة الفنية بسبب احتكار "روتانا" لها, وعدم رضاها عن توزيع البومها الأخير"أوقات بحن", ولكن عودتها مؤخرا جاءت بشكل مختلف تماما, بألبوم غنائي باللغة التركية يحمل عنوان "صورتي",

الراحل احمد رمزي تزوج 3 مرات ورفض ارتداء الباروكة وتسبب بطلاق مذيعة مشهورة وتأثر بموت القصري واباظة وياسين

رغم مشاركته في العديد من الأفلام سواء بالبطولة المطلقة أو البطولة الجماعية إلا أن الفنان الراحل أحمد رمزي اختار فيلما واحدًا يعتبره أهم أفلامه على الإطلاق خلال مسيرته الطويلة في عالم السينما.

اليابان تكرم الإعلامي أحمد الشقيري لمجهوده الثقافي

كرمت سفارة اليابان لدى المملكة العربية السعودية، منتج برنامج "خواطر"، الإعلامي أحمد الشقيري، وذلك لتعاونه في تطوير العلاقة بين اليابان والسعودية من خلال جزء من برنامجه، حيث قام الشقيري بتناول الثقافة اليابانية في برنامجه "خواطر"، والذي يعرض على قناة "إم بي سي".

جانيت جاكسون وخطيبها القطري يستعدان لزواج القرن

تخطط نجمة الغناء العالمية، جانيت جاكسون، للزواج من خطيبها القطري الجنسية الملياردير، وسام المانع، في العاصمة القطرية الدوحة، بحسب ما ذكرت قناة "العربية"، الأربعاء.

شعبولا يغني ضد الفيلم المسيء

انتهى شعبان عبدالرحيم من تسجيل الأغنية الجديدة «الإساءة للرسول مش أصول»، ويستعد حاليا لتصويرها.

منى زكي تبحث عن عمل مميز يعيدها إلى السينما

تعكف منى زكي، حاليا على قراءة أكثر من سيناريو، للعودة إلى السينما بعد غياب 3 سنوات سعياً منها إلى العودة للسينما بعمل مميز، خاصة أن آخر أعمالها «احكي يا شهرزاد» حقق نجاحا لافتا على المستويين النقدي والجماهيري، مما جعلها تتحفظ على أكثر من عمل عُرض عليها خلال العامين الماضيين.

من أجل مساعدة الفقراء.. شابة برازيلية تبيع عذريتها بمزاد

في خطوة مثيرة للجدل عرضت الشابة البرازيلية كاتارينا ميغليوريني(20 سنة) عذريتها للبيع في مزاد علني، بغية جمع أموال لصالح مؤسسة غير حكومية ستقوم ببناء منازل معاصرة للأسر الفقيرة من أهالي بلدتها في ولاية سانتا كاتارينا جنوب البرازيل.

وفاة الفنان السينمائي المصري أحمد رمزي

توفي الفنان المصري أحمد رمزي عن عمر ناهز الـ 82 عاما إثر سقوطه بعد اختلال توازنه في حمام منزله على الساحل المصري الشمالي.

مخمور يقتل 7 أشخاص بموقف للحافلات في موسكو

قالت الشرطة إن سائقا مخمورا اندفع بسيارته المسرعة إلى موقف للحافلات في موسكو مما أسفر عن مقتل سبعة أشخاص وجرح ثلاثة آخرين.