ماذا يعني تحفظ لبنان والعراق؟!               قتلونيا!               إحباط مخطط إرهابي على مرافق حيوية في مصر               مركز أوروبي يصف الإساءة الى تركيا في مناورات الناتو بالـ"المخجلة"               السعودية تشتري أسلحة أمريكية دقيقة التوجيه بـ7 مليارات دولار               الحريري يشيد بـ'صحوة' اللبنانيين               دفعة جديدة من جماعات قطر على قوائم الإرهاب في الخليج               فديو.....ابتكار جهاز لتحفيز الدماغ "معرفيا"              

فن ومنوعات

  الرئيسية > تصنيفات المواد > فن ومنوعات

الدراما التلفزيونية في مصر تعلن حالة "الكساد"

على الرغم من أن موسم دراما رمضان كان يعاني زخماً شديداً في الأعمال التلفزيونية للدرجة التي بها كان يتواجد النجم في أربعة وخمسة

احتجاجا على منع التدخين.. مسافرة تتعرى في مطار بيروت

فادت معلومات أمنية من مطار بيروت الدولي أن مسافرة أوكرانية إعترضت على قانون منع التدخين اللبناني في الأماكن العامة الذي يمنع التدخين بكل مناطق المطار، حيث قامت بالتعري من ملابسها كاملة.

مشاهير "الرقص على الجليد"

تشارك نجمة مسلسل "باي واتش" الممثلة "باميلا اندرسن"، والتي تبلغ من العمر خمس واربعين سنة، في برنامج الرقص على الجليد الذي يذاع على قناة أي.تي.في (ITV) البريطانية.

اختيار فيلم "افطار في تيفاني" ضمن تحف السينما الأمريكية

أختير فيلم الممثلة الشهيرة أودري هيبورن "إفطار في تيفاني" ضمن 25 فيلما اخر عدت من التحف السينمائية التي ستحفظ في سجل ارشيف الفيلم الوطني الامريكي.

المغربي مراد بوريكي يفوز بلقب "أحلى صوت"

فاز المغربي مراد بوريكي بلقب "أحلى صوت" وذلك ضمن الحلقة الأخيرة من برنامج "THE VOICE" الذي بدأ عرضه في أكتوبر الماضي، لأول مرة في الوطن العربي.

"سكاي فول" يستعيد عرش إيرادات السينما الأمريكية

استعاد فيلم الجاسوسية "سكاي فول" ترتيبه بين أول خمسة أفلام في صدارة إيرادات السينما في أمريكا الشمالية، ليتقدم من المركز الثاني إلى المركز الأول، مسجلا 11 مليون دولار.

رحيل الموسيقار عمار الشريعي

توفي الموسيقار عمار الشريعي بأحد المستشفيات الكبري بالقاهرة عن عمر ناهز 64 عاما بعد صراع طويل مع المرض، وعانى الراحل من تدهور في حالته الصحية الفترة الأخيرة، وكان من المنتظر سفره للخارج لاستكمال باقي رحلته العلاجية.

عامل هندي ينتحر على سكة مترو دبي

أقدم عامل هندي على وضع حد لحياته تحت عربات مترو دبي بعد أن رفض كفيله تسفيره إلى بلاده، حسبما أفادت صحف محلية الخميس.

النجوم يقاطعون ختام مهرجان القاهرة السينمائي

في قاعة متحمسة غاب عنها النجوم وعلت فيها هتافات "تحيا مصر" و"يسقط حكم المرشد" انتزع الفيلم الفرنسي المشارك في المسابقة الرسمية لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في ختام دورته الـ35 جائزة الهرم الذهبي، أرفع جائزة في المهرجان.

لماذا بكت التونسية فاطمة عبد الجليل

لم تتوقع المشتركة التونسية فاطمة بن عبد الجليل أن طلتها ستتغير لهذه الدرجة، وبعدما خاضت مشوار تعديل اللوك بمساعدة خبيرة التجميل "جويل مردينيان" أنبهرت بما وصلت إليه من جمال وأناقة في مظهرها العام.