البعث العربي الاشتراكي ارسى دعائم العدل والعدالة               علاوي:لن يستقر العراق وحيتان الفساد من تصنع القرار               المالكي:لو ألعب لو أخربط الملعب..أنا النائب الشيعي الوحيد لبرهم صالح!!               ما هكذا تورد الأبل يا صبحي حديدي.. لقد أحترقت أوراق الأخوان               ريفر يحرز لقب كأس ليبرتادوريس               "لا أستطيع التنفس"..كانت آخر كلمات خاشقجي               نائب: 50 مليون دينار الراتب التقاعدي الشهري لرئيس الجمهورية جريمة أخلاقية وسرقة للمال العام               الغريري:المليشيات حولت ناحية جرف الصخر إلى سجون سرية              

فن ومنوعات

  الرئيسية > تصنيفات المواد > فن ومنوعات

يوتيوب" استبق كذبة أول نيسان

استبق موقع "يوتيوب" لتبادل أشرطة الفيديو كذبة أول نيسان، معلناً الأحد أنه سيغلق أبوابه، فضلاً عن تشكيل لجنة تحكيم لاختيار أفضل شريط بث منذ إطلاقه ستصدر قرارها بعد عشر سنوات.

أب ينجو بنفسه ويترك اطفاله الخمسة يلقون حتفهم في حريق اندلع بالمنزل

اندلع حريق في منزل أحد الأسر بشمال فرنسا وكان بداخله رجل وأطفاله الخمسة، فما كان من الاب إلا أن قفز من النافذة لينجو بحياته تاركاً أبناءه

نانسي عجرم : لا أستبعد قرار الإنجاب مجددا

بهذه الكلمات أعربت النجمة اللبنانية نانسي عجرم عن سعادتها بقرار الإنجاب واستمتاعها بالأمومة بعد أن أنجبت ابنتين هما أهم ما في حياتها.

وفاة شيخ المؤرخين العراقيين العلامة حسين أمين في عمّان

توفي شيخ المؤرخين العراقيين العلامة الدكتور حسين أمين، الاحد، في العاصمة الاردنية عمّان بعد صراع مع مرض الم به قبل اشهر، ليوارى جثمانه الثرى في مقبرة السحاب.

مريضة بريطانية تكتفي بكوب حساء يومياً لتطعم 11 حيوانا أليفا

تتقاسم سيدة بريطانية قوتها مع 11 حيوانا أليفا بكل ما في هذه الكلمة من معنى، إذ يقتصر تناولها الطعام

تضارب الانباء بشأن انتحار رغد

تضاربتِ الاراء بشأن انتحار الفتاة "رغد الجابر" التي شاركت في برنامج ارب ايدول وفشلت في اختبار الغناء، فيما اكدت وزارة الداخلية عدم علمها بانتحار الشابة، كما نفت الاعلامية مها المرسومي أن تكون هي والدة هذه الفتاة التي كثرت عنها الاقاويل.

شابة تونسية تتعرى على “الفيس بوك “

جسمي ملكي وليس مصدر شرف لأحد” هذا ما خطّته فتاة تونسية على صدرها العاري في صورة تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك لتحدث ضجة كبيرة في المجتمع التونسي في وقت

باسكال : أعيش شخصيتين

بعد غياب أكثر من عام ونصف العام، تعود باسكال مشعلاني الى نشاطها الفني بقوة بأغنية جديدة تحمل عنوان «أحلام البنات»

جاستن بيبر يتعرّض للإغماء على المسرح

تعرض النجم جاستن بيبر للاغماء عند تقديم إحدى حفلاته في لندن، وذلك لاصابته بضيق في التنفس تطلب نقله إلى المستشفى بعد انتهاء الحفل.

أحمد راتب في العناية المركزة إثر أزمة في الرئة

تعرض الفنان أحمد راتب لأزمة صحية عنيفة أودعته أحد مستشفيات محافظة الجيزة، حيث تعرض لصعوبة شديدة في التنفس دخل إثرها العناية المركزة.