ماذا يعني تحفظ لبنان والعراق؟!               قتلونيا!               إحباط مخطط إرهابي على مرافق حيوية في مصر               مركز أوروبي يصف الإساءة الى تركيا في مناورات الناتو بالـ"المخجلة"               السعودية تشتري أسلحة أمريكية دقيقة التوجيه بـ7 مليارات دولار               الحريري يشيد بـ'صحوة' اللبنانيين               دفعة جديدة من جماعات قطر على قوائم الإرهاب في الخليج               فديو.....ابتكار جهاز لتحفيز الدماغ "معرفيا"              

فن ومنوعات

  الرئيسية > تصنيفات المواد > فن ومنوعات

.بعد "عودته من الموت" سام يحتفل بعيد ميلاده الـ106

سام ليدوارد ، عبر عن سعادته ببلوغ 106 أعوام، خاصة وأن موته كان قد أعلن قبل 76 عاما.

.والدة بريتني سبيرز تتهم مدير أعمالها السابق بتخدير ابنتها

اتهمت والدة مغنية البوب الشهيرة بريتني سبيرز مدير أعمال ابنتها السابق بدس المخدرات في طعام ابنتها.

تفاحة" اكبر معمرة في العراق تحتفظ بذكريات الملوك ولم ترَ طبيبا منذ 30 عاماً

قرن واكثر من 14عاما هو عمر (تفاحة نعيمه حزوا) التي تعدّ اكبر معمرة في العراق ولدت تفاحة في عام 1898 في احدى القرى الفلاحية ضمن قضاء الرفاعي التابع الى محافظة ذي قار، ولا زالت تحتفظ بالذكريات عن الملوك الذين حكموا العراق خلال القرن الماضي.

حفل زفاف سعودي يتحول لمأساة بوفاة 25 شخصاً

أدى سقوط أحد الخطوط الكهربائية المعلقة في بلدة 'عين دار' في محافظة بقيق شرق السعودية، إلى وفاة 25 شخصاً أغلبهم سيدات وإصابة نحو 30 آخرين، وذلك أثناء تجمعهم في أحد المنازل لحضور حفل زفاف.

السينما المغربية تخطط لإنتاج 20 فيلماً سنوياً

عبرت الحكومة المغربية عن عزمها رفع حصة الدعم الموجهة للإنتاج السينمائي المغربي من 60 مليوناً إلى 100 مليون درهم في غضون السنتين المقبلتين، وهو ما يتناسب وطموح الفاعلين في المجال الذين أكدوا في توصياتهم خلال المناظرة الوطنية للسينما التي اختتمت مؤخراً على إنتاج 20 فيلماً بما يعادل 120 مليون درهم في السنة في أفق سنة 2015.

وفاة الفنانة العراقية عفيفة اسكندر

توفيت الفنانة العراقية عفيفة اسكندر، الاثنين، عن عمر ناهز 91 عاما، بعد صراع طويل مع المرض.

نمساوي يحطم رقماً قياسياً للقفز العالي

حطم المغامر النمساوي فيليكس بومجارتنر الرقم القياسي لأعلى ارتفاع يصل إليه بالون مأهول، أمس، بعد أن ارتفع بالونه 37 كيلو مترا فوق نيو مكسيكو.

ترى مقارنتها بـ" نجاة الصغيرة " شهادة نجاح

غابت عن الساحة الفنية بسبب احتكار "روتانا" لها, وعدم رضاها عن توزيع البومها الأخير"أوقات بحن", ولكن عودتها مؤخرا جاءت بشكل مختلف تماما, بألبوم غنائي باللغة التركية يحمل عنوان "صورتي",

الراحل احمد رمزي تزوج 3 مرات ورفض ارتداء الباروكة وتسبب بطلاق مذيعة مشهورة وتأثر بموت القصري واباظة وياسين

رغم مشاركته في العديد من الأفلام سواء بالبطولة المطلقة أو البطولة الجماعية إلا أن الفنان الراحل أحمد رمزي اختار فيلما واحدًا يعتبره أهم أفلامه على الإطلاق خلال مسيرته الطويلة في عالم السينما.

اليابان تكرم الإعلامي أحمد الشقيري لمجهوده الثقافي

كرمت سفارة اليابان لدى المملكة العربية السعودية، منتج برنامج "خواطر"، الإعلامي أحمد الشقيري، وذلك لتعاونه في تطوير العلاقة بين اليابان والسعودية من خلال جزء من برنامجه، حيث قام الشقيري بتناول الثقافة اليابانية في برنامجه "خواطر"، والذي يعرض على قناة "إم بي سي".