ماذا يعني تحفظ لبنان والعراق؟!               قتلونيا!               إحباط مخطط إرهابي على مرافق حيوية في مصر               مركز أوروبي يصف الإساءة الى تركيا في مناورات الناتو بالـ"المخجلة"               السعودية تشتري أسلحة أمريكية دقيقة التوجيه بـ7 مليارات دولار               الحريري يشيد بـ'صحوة' اللبنانيين               دفعة جديدة من جماعات قطر على قوائم الإرهاب في الخليج               فديو.....ابتكار جهاز لتحفيز الدماغ "معرفيا"              

فن ومنوعات

  الرئيسية > تصنيفات المواد > فن ومنوعات

جانيت جاكسون وخطيبها القطري يستعدان لزواج القرن

تخطط نجمة الغناء العالمية، جانيت جاكسون، للزواج من خطيبها القطري الجنسية الملياردير، وسام المانع، في العاصمة القطرية الدوحة، بحسب ما ذكرت قناة "العربية"، الأربعاء.

شعبولا يغني ضد الفيلم المسيء

انتهى شعبان عبدالرحيم من تسجيل الأغنية الجديدة «الإساءة للرسول مش أصول»، ويستعد حاليا لتصويرها.

منى زكي تبحث عن عمل مميز يعيدها إلى السينما

تعكف منى زكي، حاليا على قراءة أكثر من سيناريو، للعودة إلى السينما بعد غياب 3 سنوات سعياً منها إلى العودة للسينما بعمل مميز، خاصة أن آخر أعمالها «احكي يا شهرزاد» حقق نجاحا لافتا على المستويين النقدي والجماهيري، مما جعلها تتحفظ على أكثر من عمل عُرض عليها خلال العامين الماضيين.

من أجل مساعدة الفقراء.. شابة برازيلية تبيع عذريتها بمزاد

في خطوة مثيرة للجدل عرضت الشابة البرازيلية كاتارينا ميغليوريني(20 سنة) عذريتها للبيع في مزاد علني، بغية جمع أموال لصالح مؤسسة غير حكومية ستقوم ببناء منازل معاصرة للأسر الفقيرة من أهالي بلدتها في ولاية سانتا كاتارينا جنوب البرازيل.

وفاة الفنان السينمائي المصري أحمد رمزي

توفي الفنان المصري أحمد رمزي عن عمر ناهز الـ 82 عاما إثر سقوطه بعد اختلال توازنه في حمام منزله على الساحل المصري الشمالي.

مخمور يقتل 7 أشخاص بموقف للحافلات في موسكو

قالت الشرطة إن سائقا مخمورا اندفع بسيارته المسرعة إلى موقف للحافلات في موسكو مما أسفر عن مقتل سبعة أشخاص وجرح ثلاثة آخرين.

إيطالي ينتحل صفة طيار ويسافر في مقصورة طائرة

ألقت الشرطة الإيطالية ، القبض على رجل انتحل صفة طيار مدني، وسافر في مقصورة الطيار مرة واحدة، في الأقل في مطار تورينو، بعد ان استخدم بطاقات هوية مزورة وارتدى زي طيار، حسب ما ذكر بيان للشرطة.

بتوفير ثمن السجائر ماسح أحذية تركى يشترى بيت أحلامه من 4 طوابق

هل فكرت يوميا ما هى قيمة علبة السجائر ؟ وهل تصدق أن بقيمة علبه السجائر هذة التى تذهب دخان فى الهواء من الممكن ان تحقق الاحلام فبحسب وكالة أنباء الأناضول قام مواطن تركي

رحيل المخرج والممثل الكوميدي الفرنسي بيير موندي

فقدت الأوساط الفنية الفرنسية مؤخرا الممثل الكوميدي المسرحي والسينمائي والتليفزيوني الشهير "بيير موندي" الذي أصبح من أكثر الشخصيات الفرنسية شعبية عن عمر يناهز 88 عاما.

فاطمة الربيعي: الاعمال العراقية ستبقى محلية ولن تسوق عربيا

ذكرت الفنانة العراقية فاطمة الربيعي بان المسلسلات التي قدمت خلال موسم رمضان الماضي لم تكن بمستوى الاعمال العربية او الخليجية وستبقى اعمالا محلية