سحب من الدخان تغطي سماء البصرة               مصالح الأحزاب تنذر بانهيار أوضاع العراق               صفقة سرية لتعيين قائمقام الشطرة بذي قار               توافق بين واشنطن وطهران على صفقات الرئاسات في العراق               السفير البريطاني لدى بغداد يحذر من خروج الوضع في العراق عن السيطرة !               جريمة بشعة تهز البصرة .. قتل ٦ اشخاص بينهم طفل رضيع واحراق جثثهم               السفير البريطاني في بغداد : الفساد الإداري والمالي أكبر تهديد للعراق بعد "داعش"               تحالف الحشد:رئاستي الوزراء والجمهورية وفق ما تنسبه إيران              

فن ومنوعات

  الرئيسية > تصنيفات المواد > فن ومنوعات

عمرو دياب يحيي حفلات خلال المونديال ويشجع فريق بلاده في روسيا

أعلن الفنان المصري، عمرو دياب، عزمه حضور نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا، من أجل إحياء حفل كبير، احتفالاً بمشاركة المنتخب الوطني في المونديال بعد غياب دام 28 عاماً.

السعودية تمنح تراخيص دور العرض السينمائي

أفادت مصادر سعودية بأن مجلس إدارة الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع برئاسة الدكتور عواد بن صالح العواد، وافق على إصدار تراخيص دور العرض السينمائي في المملكة بدءا من 2018.

أمير عربي يشتري أغلى لوحة في العالم

بيعت في مزاد كريستي بنيويورك لوحة "مخلص العالم" التي رسمها ليوناردو دا فينشي (1452 - 1519) بمبلغ 450.3 مليون دولار، في 16 نوفمبر الماضي، ولم يعلن وقتها عن اسم المشتري.

بيع نقوش لبيكاسو بـ 1.9 مليون يورو

بيعت في مزاد علني بباريس مجموعة نقوش لبيكاسو تتكون من 100 لوحة يطلق عليها "سويت أوف وولارس" (suite of wollars) بمبلغ 1.9 مليون يورو.

بيع مقتنيات "مونيه" الشخصية بـ 11 مليون $

بيعت مجموعة المقنيات الشخصية للفنان الفرنسي "كلود مونيه" في دار مزادات "كريستي" في هونغ كونغ بـ 11 مليون دولار.

محكمة سعودية تصدر حكمها بحق الفنان ناصر القصبي

قررت محكمة الاستئناف بالرياض تنفيذ حكم قضائي ضد المسلسل السعودي "طاش ما طاش" وبطليه ناصر القصبي، وعبد الله السدحان، بسداد مبلغ مليون و300 ألف ريال للمخرج عامر الحمود.

قرية سويسرية تعرض 25 ألف دولار لمن يعيش فيها

تشكو القرى الجبلية في سويسرا، مثل مناطق أوروبية أخرى، من هجرة سكانها لها، ما اضطر المدارس إلى الإغلاق بسبب قلة أعداد التلاميذ، وتتحول المنازل السكنية إلى أماكن موسمية لقضاء العطل.

ليوناردو دا فينشي وحكاية الـ 450 مليون دولار

بيعت منذ أيام اللوحة الأخيرة المتبقية خارج المتاحف للفنان الإيطالي الشهير ليوناردو دا فينشي، برقم حطم جميع الأرقام القياسية لأغلى القطع الفنية في العالم.

بلوحة من ألف قطعة قماش.. مسّنة تركية تسعى لدخول "غينتس"

تسعى المسنّة التركية "سافيل يالجيندوران" (86 عاما)، التي تمارس مهنة الرّسم باستخدام فضلات الأقمشة بدلا من الدهان، لدخول موسوعة غينتس للأرقام القياسية عبر لوحة كبيرة رسمتها باستخدام أكثر من ألف قطعة قماش.

أم كلثوم في السينما الفرنسية تكسر الحواجز بين الشعوب

المخرج كزافييه فيلتار يعرض فيلمه 'أم كلثوم، صوت القاهرة' ضمن مهرجان بيروت للأفلام الوثائقية مستعرضا محطات حياة كوكب الشرق.