العامري يرد على الصدر: سنّة البناء أصبحوا جزءاً من المشروع الإيراني والفساد لايشملهم!!               1,148,200 دينار الحد الأدنى للراتب الشهري لعديم الشهادة في الحشد الشعبي!               الكربولي:مقتدى الصدر من منظومة الفساد!               العثور على لوحة بيكاسو المسروقة               صفقة قياسية.. لوحة بيعت بـ 90 مليون دولار ورسامها مازال حيا               فائدة الكستناء للصحة               من صنع أول ساعة رقمية في العالم؟               كتب اسمه بالعملة “لفانه الفقر” و طارت البركة ؟!              

فن ومنوعات

  الرئيسية > تصنيفات المواد > فن ومنوعات

وفاة مصمم توم وجيري عن عمر يناهز 99 عاما

توفي الأمريكي بوب جفنيز، الذي رسم توم وجيري وصمم أشهر الشخصيات الكرتونية وأعاد تصميم شخصية باغز باني الشهيرة، عن عمر يناهز 99 عاما.

فضيحة المندوبة الأميركية.. في تسجيل صوتي بعد تصويت القدس

سقطت السفيرة الأميركية لدى الأمم المتحدة، نيكي هيلي، في فخ مقلب نفذه كوميديان روسيان، وفق فيديو نشره هاذان الأخيران على قناتهما في يوتيوب.

ابنة رئيس الشيشان تحقق نجاحا باهرا في عالم الأزياء

حصلت ابنة رئيس جمهورية الشيشان عائشة رمضان قاديروف التي تترأس دار الفردوس للموضة على جائزة عالمية في الأزياء لعام 2018.

قائمة "Rotten Tomatoes‎" للأفلام الأكثر شعبية لعام 2017

احتل فيلم "Get Out" للمخرج جوردان بيل الموقع الأول في قائمة موقع "Rotten Tomatoes ‎" لأكثر أفلام عام 2017 شعبية.

وفاة الفنان الليبي محمد حسن

توفي الفنان والملحن الليبي محمد حسن (73 عاما)، فجر الأحد، بتونس العاصمة، بعد معاناة مع المرض ورحلة علاج لعدة أشهر، بحسب ما أفادت وسائل إعلام ليبية وتونسية.

عمرو دياب يحيي حفلات خلال المونديال ويشجع فريق بلاده في روسيا

أعلن الفنان المصري، عمرو دياب، عزمه حضور نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا، من أجل إحياء حفل كبير، احتفالاً بمشاركة المنتخب الوطني في المونديال بعد غياب دام 28 عاماً.

السعودية تمنح تراخيص دور العرض السينمائي

أفادت مصادر سعودية بأن مجلس إدارة الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع برئاسة الدكتور عواد بن صالح العواد، وافق على إصدار تراخيص دور العرض السينمائي في المملكة بدءا من 2018.

أمير عربي يشتري أغلى لوحة في العالم

بيعت في مزاد كريستي بنيويورك لوحة "مخلص العالم" التي رسمها ليوناردو دا فينشي (1452 - 1519) بمبلغ 450.3 مليون دولار، في 16 نوفمبر الماضي، ولم يعلن وقتها عن اسم المشتري.

بيع نقوش لبيكاسو بـ 1.9 مليون يورو

بيعت في مزاد علني بباريس مجموعة نقوش لبيكاسو تتكون من 100 لوحة يطلق عليها "سويت أوف وولارس" (suite of wollars) بمبلغ 1.9 مليون يورو.

بيع مقتنيات "مونيه" الشخصية بـ 11 مليون $

بيعت مجموعة المقنيات الشخصية للفنان الفرنسي "كلود مونيه" في دار مزادات "كريستي" في هونغ كونغ بـ 11 مليون دولار.