فضيحة برلمانية وانبطاح “حلبوسي” غير مسبوق امام الحكيم               حريق يلتهم مزارع للحنطة في محافظة نينوى               لماذا ( ولهذا ) يستحيل اجتثاث البعث               تحذيرات من حدوث كارثة أمنية في محافظة صلاح الدين               إعتقال عصابة متخصصة بإبتزاز طالبات في جامعة الانبار               ائتلاف النصر:الأحزاب ابتلعت حكومة عبد المهدي               طهران تستدعي الحلبوسي لبحت تعزيز العلاقات بين العراق وإيران               دولة رئيس الوزراء .. أنت شريك في سرقة أموال الشعب العراقي              

فن ومنوعات

  الرئيسية > تصنيفات المواد > فن ومنوعات

فتاة بريطانية تنام لمدة 44 يوماً بشكل مستمر

تعاني فتاة بريطانية في السادسة عشرة من العمر، من مرض نادر يجعلها تنام لمدة 44 يوماً بشكل مستمر،

بالفيديو.. ميريام فارس تخاطب أحد الحضور.. «لاتبصبص لابسة شورت ما حيطلعلك شي»..

تسبب فيديو تم تسجيله لميريام فارس وهي تغني في حفل عيد الحب الأخير في فندق الموفنبيك في بيروت، في وضعها في موقف محرج للغاية أمام جمهورها الذي أبدى استياءه من الطريقة التي تحدثت بها مع أحد الحاضرين للحفل.

صور فنانة باكستانية تدخل موسوعة جينيس بأكبر عدد من القبلات

سجلت الفنانة الباكستانية “فينا مالك” رقما قياسيا جديدا، في موسوعة جينيس للأرقام القياسية، بعدد القبلات

حادثة غريبة.. فجوة تبتلع أمريكياً من غرفة نومه في فلوريدا

قتل أحد سكان فلوريدا، جنوب شرق الولايات المتحدة، بعدما ظهرت فجوة ضخمة بشكل مفاجئ في أرض غرفة نومه، وابتلعت الرجل وسحبته إلى أعماق الأرض.

اشعلت من جديد النجمة هيفاء وهبي الفيسبوك، بعد نشر أحدث صورها بشورت

اشعلت من جديد النجمة هيفاء وهبي الفيسبوك، بعد نشر أحدث صورها بشورت قصير للغاية ولامع باللون الاحمر لتنهال التعليقات من محبي هيفا الذين ابدوا اعجابهم بطلتها الساحرة فيما انتقد البعض هذا اللوك باعتباره مبتذلا

شذى حسون تفسد تصوير مشهد بسبب طبق «محشي»

..حُب الفنانة العراقية شذى حسون الشديد للدولمة «محشي» تسبب في إفساد تصوير أحد المشاهد لها

تشييع جثمان الفنان السوري ياسين بقوش 26/02/2013

شيع في العاصمة السورية دمشق، جثمان الفنان السوري ياسين بقوش، وكان الفنان الراحل قتل إثر استهداف سيارته بقذيفة "آر بي جي" في حي العسالي بالعاصمة.

لأهلي الثائرين في العراق وطليعتِهمْ رجال ِ الأنبار

الموتُ النبيل

سبب الخلاف بين تامر وزوجته بسمة بوسيل

بعد أن صرح الفنان تامر حسني أنه ينوي تسمية مولودته القادمة بأحد الأسماء القديمة والتي اختار منها اسمي “فريدة” و”حبيبة”، أكدت زوجته بسمة بوسيل لبعض المقربين منها أنها غير راضية عن هذين الاسمين.

موجة حارة” من خالد سليم في رمضان المقبل

تعاقد النجم الشاب خالد سليم على بطولة مسلسل تليفزيوني جديد يحمل اسم “موجة حارة”. أكد سليم أنه وقع عقد بطولة المسلسل الجديد، على أن يبدأ تصويره مع مطلع شهر مارس المقبل.