فديو...الشاعر حامد الدليمي ينشد لصدام حسين ودير الزور               حلّ ميليشيا الحشد الشعبي.. أسخن الملفات قبل الانتخابات               جاويش أوغلو: نقل فرنسا عملية عفرين للأمم المتحدة اصطفاف مع الإرهابيين               البعث الروح المحرك لشعب العراق واوراق الخريف تسقط من مسيرته               لن ننتخبكم أوغاد قم وايران لان الشعب قرر اجتثاثكم               أهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العراقية يوم 21/01/2018               أهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العراقية يوم 20/01/2018               الإيصالات تسبب العقم!              

فن ومنوعات

  الرئيسية > تصنيفات المواد > فن ومنوعات

وفاة الفنان الكوميدي المصري يوسف داوود بعد صراع مع المرض

توفي الممثل المصري الكوميدي المعروف يوسف داوود في العاصمة المصرية القاهرة يوم الأحد الساعة الخامسة فجراً بعد صراع طويل مع المرض، عن عمر يناهز 74 عاماً.

كارمن سليمان بعد أول امتحانات ثانوية عامة

عمرو مصطفى يضرب عن الطعام حتى الإفراج عن مبارك

أعلن الملحن والموزع عمرو مصطفى إضرابه عن الطعام، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وجاء ذلك تضامنا مع الرئيس السابق حسني مبارك، حتى يتم الإفراج عنه. عمرو والمعروف بحبه لمبارك، وجه رسالة إلى منظمات حقوق الإنسان قائلاً: “منذ اليوم أعلن اعتصامي وإضرابي عن الطعام لحين الإفراج عن الرئيس محمد حسني مبارك، وسيتم إثبات حالة لكل منظمات حقوق الإنسان، علشان ميفتحوش بقهم تاني في

محمد سعد صعيدي يواجه الفساد في شمس الأنصاري

أكد الفنان محمد سعد أنه لم يكن معتزلا الدراما التلفزيونية بقدر ما كان ينتظر عملاً جيدا مختلفا يكون جديراً أن يتواجد به في كل بيت، خاصة أن جمهور التلفزيون أكثر وأوسع قاعدة من جمهور السينما، حسب قوله.