ماذا يعني تحفظ لبنان والعراق؟!               قتلونيا!               إحباط مخطط إرهابي على مرافق حيوية في مصر               مركز أوروبي يصف الإساءة الى تركيا في مناورات الناتو بالـ"المخجلة"               السعودية تشتري أسلحة أمريكية دقيقة التوجيه بـ7 مليارات دولار               الحريري يشيد بـ'صحوة' اللبنانيين               دفعة جديدة من جماعات قطر على قوائم الإرهاب في الخليج               فديو.....ابتكار جهاز لتحفيز الدماغ "معرفيا"              

فن ومنوعات

  الرئيسية > تصنيفات المواد > فن ومنوعات

منتج "حرب النجوم" يبني متحفا بمليار دولار في لوس أنجلوس

وافق مجلس مدينة لوس أنجلوس على مشروع مبتكر سلسلة "حرب النجوم" جورج لوكاس، لبناء متحف الفن السردي الذي تبلغ كلفته مليار دولار.

المانية ترمي 400 ألف يورو في المرحاض

ربحت الالمانية انجيل ماير 400 ألف يورو في مسابقة اليانصيب، ولكن لسوء حظ سعيدة الحظ لم تحصل حتى على سنت واحد من هذا المبلغ.

أرمنية تؤلف كتابا حول آلام الحرب في حلب

قدمت المؤلفة الأرمنية لالا ميناسيان ميسكاريان كتابا بعنوان "اليوميات السورية" باللغة الأرمنية إلى صحفيين روس يروي آلام سكان حلب خلال احتلال المدينة من قبل مسلحين.

فديو...فيلم "الأخوات الثلاث" يفتتح مهرجان موسكو السينمائي

تشهد موسكو يوم 22 يونيو افتتاح مهرجان موسكو السينمائي الدولي حيث تشارك في مسابقته الرئيسية 3 أفلام روسية.

"ببالي".. جديد فيروز وفاءً لزوجها الفنان عاصي الرحباني

نشرت السيدة فيروز، على صفحتها في فيسبوك، شريط فيديو تضمّن لحنا موسيقيا لأغنية جديدة بعنوان "ببالي" تستعد لإطلاقها الأربعاء، تحية لذكرى رحيل زوجها الفنان عاصي الرحباني.

الإعلان عن أسماء الفائزين بجائزة "بوشكين-2017"

سبوليتو الإيطالية أول مدينة تستغني عن السيارات

التخلي عن السيارات طريقة فريدة من نوعها لحل مشكلة مدينة سياحية تضم معالم أثرية تعود للحقبة ما قبل الرومانية.

لبنان يحظر عرض فيلم "ووندر وومن" بسبب مجندة إسرائيلية

حظر لبنان عرض فيلم "ووندر وومن" بقاعات السينما بسبب مشاركة الممثلة الإسرائيلية غال غودوت فيه، استنادا إلى قرار من مكتب مقاطعة إسرائيل التابع لجامعة الدول العربية.

فديو... شاروخان يرفع "رامز تحت الأرض" للمرتبة الأولى عالميا

تصدر هاشتاغ "رامز تحت الأرض"، قائمة الأكثر تداولا عالميا على موقع التواصل الاجتماعي"تويتر"، بعد أن وقع النجم العالمي شاروخان، ضحية لبرنامج المقالب.

رامز جلال يثير الجدل مع بداية شهر رمضان

مع بداية شهر رمضان، انطلق عرض برنامج المقالب الذي يعده الممثل المصري رامز جلال والذي يحمل هذا العام عنوان "رامز تحت الأرض".