الى الذين سيحكمون غدا…نقول …؟..نظرية التعتيم والتغليس في العراق               ورقة التوت الايرانية               بالمشمش..ائتلاف المالكي:س”نفعل قانون من أين لك هذا ؟”               عبداللهيان للحلبوسي لاتكذب ..التسجيل الصوتي موجود!               الآلوسي يدعو العبادي إلى حل مجلس النواب لأنه “مجلس باطل”               مباحثات بريطانية إيرانية حول الحكومة في العراق               القيادة العامة للقوات المسلحة بيان بمناسبة ذكرى رد العدوان الايراني في 22 أيلول 1980               "النجوم التركية" تتألق في سماء إسطنبول بجوار "بوينغ 777"              

فن ومنوعات

  الرئيسية > تصنيفات المواد > فن ومنوعات

دينا: الرقص أهم شيء في حياتي.. ولم ولن أعتزله حتى لو هرقص للسّيدات فقط؟!

وفاة المنتج السينمائي الأمريكي ريتشارد زانوك

توفي ريتشارد زانوك أحد كبار منتجي هوليوود بسكتة قلبية في منزله في بيفرلي هيلز عن 77 سنة. وكانت شهرة المنتج هي (ديك زانوك) وإشتهر بأعماله الفنية الناجحة كافلام "صوت الموسيقى" و"قيادة الآنسة دايزي" و"الفك المفترس."

طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب

بعد زواج استمر 5 أعوام وأثمر عن ابنتيهما هنا ومريم، تم طلاق النجمة شيرين عبد الوهاب من زوجها الموزع الموسيقي محمد مصطفى.

حفل تزويج كلب في امريكا 250 الف دولار

أنفقت امرأة أمريكية تدعى دايموند مبلغاً قياسيا يقدر بـ250 ألف دولار على تزويج كلبها "بايبي هوب" بكلبة من فرجينيا، حسب ما أفادت صحيفة "نيويورك دايلي نيوز".

«ماريا» أول قناة فضائية مصرية «للمنتقبات فقط»

القاهرة - تنطلق خلال شهر رمضان المقبل، ولأول مرة في تاريخ القنوات الفضائية المصرية، قناة للمنتقبات فقط سيطلق عليها قناة «ماريا»

الأرض تصل لأبعد نقطة عن الشمس الخميس

صوم نينوى.. كتاب جديد عن صمود اهالها وتحديهم الموت والدمار للاكاديمي والباحث العراقي الدكتور بهنام نيسان السناطي

وفاة الفنان الكوميدي المصري يوسف داوود بعد صراع مع المرض

توفي الممثل المصري الكوميدي المعروف يوسف داوود في العاصمة المصرية القاهرة يوم الأحد الساعة الخامسة فجراً بعد صراع طويل مع المرض، عن عمر يناهز 74 عاماً.

كارمن سليمان بعد أول امتحانات ثانوية عامة

عمرو مصطفى يضرب عن الطعام حتى الإفراج عن مبارك

أعلن الملحن والموزع عمرو مصطفى إضرابه عن الطعام، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وجاء ذلك تضامنا مع الرئيس السابق حسني مبارك، حتى يتم الإفراج عنه. عمرو والمعروف بحبه لمبارك، وجه رسالة إلى منظمات حقوق الإنسان قائلاً: “منذ اليوم أعلن اعتصامي وإضرابي عن الطعام لحين الإفراج عن الرئيس محمد حسني مبارك، وسيتم إثبات حالة لكل منظمات حقوق الإنسان، علشان ميفتحوش بقهم تاني في