ماذا يعني تحفظ لبنان والعراق؟!               قتلونيا!               إحباط مخطط إرهابي على مرافق حيوية في مصر               مركز أوروبي يصف الإساءة الى تركيا في مناورات الناتو بالـ"المخجلة"               السعودية تشتري أسلحة أمريكية دقيقة التوجيه بـ7 مليارات دولار               الحريري يشيد بـ'صحوة' اللبنانيين               دفعة جديدة من جماعات قطر على قوائم الإرهاب في الخليج               فديو.....ابتكار جهاز لتحفيز الدماغ "معرفيا"              

فن ومنوعات

  الرئيسية > تصنيفات المواد > فن ومنوعات

أبرز المسلسلات المشاركة في السباق الرمضاني لعام 2017

أصبحت المنافسة الشديدة بين المنتجين والفنانين لعرض أجمل المسلسلات العربية، عادة فرضت وجودها في الموسم الرمضاني من كل عام.

بريطانيا وفاة سينما أوروبا وفاة الممثل البريطاني روجر مور بطل أفلام جيمس بوند لسنوات

فقدت السينما العالمية الثلاثاء أحد أبرز أبطالها، بطل أفلام العميل السري جيمس بوند، الممثل البريطاني روجر مور عن 89 عاما جراء إصابته بمرض السرطان

بيع لوحة فنية لبيكاسو بـ45 مليون دولار

بيعت لوحة فنية من إبداع ريشة، بابلو بيكاسو، في مزاد بـ45 مليون دولار. حيث أوردت وكالة BBC أن اللوحة التي أطلق عليها "امرأة جالسة في فستان أزرق" بيعت في مزاد علني بنيويورك.

أرنولد يفسد صور السياح في باريس

إذا كان هناك أمر يحبه، أرنولد شوارزنيغر، فهو بالتأكيد استكشاف مدن جديدة معتمدا على دراجته. فقد قام بذلك منذ بضع سنوات في لندن، وها هو يعيد الكرة عبر دراجة بوريس بيك، ليقوم برحلة في باريس، وقام بتوثيق التجربة من خلال حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

مدريد.. لوحة أندلسية تباع بـ 8 مليون يورو

أعلنت دار "Abalarte" للمزادات عن بيع لوحة تحمل عنوان "صورة فتاة"، والتي من المفترض أن تكون للرسام الإسباني، دييغو فيلاثكيث، مقابل 8 مليون يورو في مدريد.

هل يعتزل رامز جلال برامج المقالب؟

منذ انطلاق "برامج المقالب" السنوية التي يعدها الممثل الكوميدي المصري، رامز جلال، كانت الشائعات والاتهامات تحوم حوله بشأن "الفبركة" والاتفاق المسبق مع "الضحايا".

رجل أعمال مقيم بالإمارات ينتج أغلى فيلم في تاريخ الهند

تعرف الهند بأنها من أكثر الدول إنتاجا للأفلام في العالم بما يزيد عن ألفي فيلم بأكثر من 10 لغات كل عام، وهو ما يتطلب ميزانيات ضخمة.

فيلم "الجميلة والوحش" يحقق إيرادات قياسية في عرض الافتتاح

تصدر فيلم "الجميلة والوحش" في نسخته الجديدة، من إنتاج شركة والت ديزني، إيرادات السينما الأمريكية بتحقيقه إيرادات فاقت 170 مليون دولار في الافتتاح خلال عطلة نهاية الأسبوع.

الفنّان العراقي نصير شمّة يعالج التطرف بالموسيقى

اعتبرالموسيقي العراقي نصير شمّة الذي عينته اليونسكو "فنانا للسلام" أن "الموسيقى علاج للتطرف". وأعرب عن عزمه محاربة التطرف في بلده العراق كون"الموسيقى تحمل السلام والتوازن للفرد".

الموت يغيب الفنان المصري أحمد راسم وتضارب حول السبب

توفي، صباح الثلاثاء 21 فبراير/شباط، الفنان المصري أحمد راسم، بعد صراع مع المرض، إلا أن الكاتب المسرحي، محمود الطوخي، صرح أن سبب الوفاة كان خطأ طبيا.