فديو....برشلونة يسحق إشبيلية ويتوج بكأس إسبانيا               تنافس إيراني قد يؤدي الى إغلاق عشرات المطاحن العراقية               ماذا نستنتج من القصف الامبريالي لسوريا.. لماذا وكيف؟!؛               اضاءات من خطاب القائد عزة ابراهيم 4               أنقرة تستنكر قرار النمسا وهولندا منع الحملات الدعائية للانتخابات التركية               أردوغان: نهدف إلى دخل قومي بمستوى 2 تريليون دولار               قبسات من وحي الخطاب التاريخي للرفيق القائد شيخ المجاهدين عزة إبراهيم الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي               المقاومة‌ اليرانية تواصل الإضراب في محافظات كردستان وكرمانشاه وآذربايجان الغربية واعتقال عدد من المحتجين              

فن ومنوعات

  الرئيسية > تصنيفات المواد > فن ومنوعات

مهرجان "كام" السينمائي يستعد لانطلاق دورته السابعة في القاهرة

افتتح مهرجان "كام" السينمائي الدولي للأفلام التسجيلية والقصيرة، باب التقدم للمشاركة في الدورة السابعة التي ستعقد في القاهرة، ابتداء من 15 حتى 20 ديسمبر المقبل.

هتلر- كيف حدث هذا؟

يكشف معرض جديد بالعاصمة الألمانية برلين عن خفايا كيفية تحوّل أدولف هتلر ومن تبعه من الشعب الألماني إلى نازيين.

من هو العميل السري الجديد في الجزء القادم من 'جيمس بوند'؟

الفيلم ييطل على دور السينما في 2019، وعودة دانيال كريج مثار تكهنات بعد تصريحه انه يفضل قطع شرايين معصميه على أداء دور البطولة مرة أخرى.

'جارة القمر' تطل من جديد بأغان من وحي النغم الأوروبي

فيروز تفاجئ جمهورها بإطلالة مختلفة عبر موقع التواصل لطرح أحدث أعمالها الفنية، وتقدم أغنية 'يمكن' من ألبومها الجديد 'ببالي'.

أوبريت بلادي تفتتح أماسي جرش برسائل حب للوطن

الدورة الثانية والثلاثون للمهرجان الثقافي الفني تستضيف نجوما ابرزهم اللبنانية نانسي عجرم والمصري هاني شاكر والأردنية ديانا كرازون والعراقية برواس حسين.

إيطاليا تستعيد لوحة فنية نادرة ثمنها 6 ملايين دولار

تمكنت السلطات الإيطالية من استعادة إحدى روائع فن النهضة الإيطالية، التي سرقت، في أغسطس عام 2014، من كنيسة في مدينة مودينا شمال إيطاليا.

حقيبة سافرت للقمر مع أرمسترونغ تبحث عن مالك جديد

بعد تعرضها للسرقة، الحقيبة المستخدمة في جلب عينات من الفضاء تُعرض في مزاد وسط توقعات بوصول ثمنها الى إلى أربعة ملايين دولار.

'رمضان كريم' يبعد محمود الجندي عن الفن

لفنان المصري يعلن اعتزاله الوسط الفني بسبب عدم تقدير دوره في المسلسل الأخير وانتقاصه حقه الادبي في الدعاية بحسب قوله.

اعتناق الإسلام يرسم المشوار الفني للهندي إيه آر رحمان

الفائز بجائزتي غرامي وأوسكار يؤكد ان معتقداته الدينية ساهمت في تشكل مسيرته الفنية، ويقدم عرض 'الأمس، اليوم وغدا' في لندن.

حسين فهمي على رأس لجنة تحكيم القاهرة السينمائي للمرة الخامسة

المهرجان يقرر منح جائزة فاتن حمامة التقديرية للكوميدي سمير غانم وجائزة التميز للتونسية هند صبري والمصري ماجد الكدواني.