سحب من الدخان تغطي سماء البصرة               مصالح الأحزاب تنذر بانهيار أوضاع العراق               صفقة سرية لتعيين قائمقام الشطرة بذي قار               توافق بين واشنطن وطهران على صفقات الرئاسات في العراق               السفير البريطاني لدى بغداد يحذر من خروج الوضع في العراق عن السيطرة !               جريمة بشعة تهز البصرة .. قتل ٦ اشخاص بينهم طفل رضيع واحراق جثثهم               السفير البريطاني في بغداد : الفساد الإداري والمالي أكبر تهديد للعراق بعد "داعش"               تحالف الحشد:رئاستي الوزراء والجمهورية وفق ما تنسبه إيران              

فن ومنوعات

  الرئيسية > تصنيفات المواد > فن ومنوعات

اللاجئون يطرقون أبواب 'البندقية'

أقدم مهرجان سينمائي دولي يعرض فيلما صينيا عن المهاجرين، وكبار نجوم هوليوود من مخرجين وممثلين يتنافسون على جائزة الدب الذهبي.

صورة نادرة ترد اعتبار "إسماعيل ياسين"

أثار الفنان المصري، محمد رمضان، حالة من الجدل بعد تصريح خاص هاجم فيه الفنان المصري الراحل، إسماعيل ياسين، حيث وجه له انتقادا لاذعا بسبب أدواره الساخرة التي جسد فيها الجندي المصري.

آلة كمان كوغان قيمتها 11 مليون دولار تعود إلى يكاتيرينبورغ

توفي، الثلاثاء 29 أغسطس، عازف الكمان الروسي الشهير، دميتري كوغان، عن عمر يناهز 39 عاما، وانتهت رحلته مع كمان "روبريخت" الشهير.

"قيامة أرطغرل" تتواصل

لا يزال المسلسل التلفزيوني التركي "قيامة أرطغرل" يحقق نسبة مشاهدة عالية، وسط حالة من ترقب الجمهور لكل خطوة يخطوها بطل المسلسل أنجين التان ومحاربوه.

فرقة الموسيقات العسكرية المصرية إلى الساحة الحمراء

تستضيف موسكو الدورة العاشرة لمهرجان "برج سباسكي" الدولي للموسيقى العسكرية، في الفترة ما بين 26 أغسطس و3 سبتمبر، حيث تشارك فيه فرقة الموسيقات العسكرية المصرية لأول مرة.

الفيلم الروسي "آنا كارينينا" يفتتح مهرجان مونتريال السينمائي

يفتتح فيلم "آنا كارينينا، قصة فرونسكي" للمخرج الروسي، كارين شاخنزاروف، مهرجان مونتريال السينمائي الدولي الذي يبدأ أعماله، في 24 أغسطس الجاري.

إيما ستون الأكثر دخلا في العالم بعد اختبارات تصوير فاشلة

كان فيلم "لا لا لاند" نقطة تحول لنجمة هوليوود الشابة إيما ستون (28 عاما)، حيث تصدرت قائمة فوربس للممثلات الأعلى دخلا في العالم عن السنة الماضية بأجر سنوي قدره 26 مليون دولار.

دانيال كريج يلعب دور جيمس بوند للمرة الاخيرة

الممثل البريطاني يقوم للمرة الخامسة بدور العميل السري الشهير لينهي بذلك شهورا من الشكوك حول من سيؤدي شخصيته.

ساعة بيغ بن "تصمت" 4 سنوات!

أعلن البرلمان البريطاني، يوم الاثنين 14 أغسطس، أن دقات ساعة بيغ بن الشهيرة ستتوقف اعتبارا من الأسبوع المقبل مدة 4 سنوات لإجراء أعمال الصيانة في البرج.

كاظم الساهر يبهر الاردنيين في حفلين

'قيصر الغناء العربي' يصافح الجمهور الاردني الشغوف والمترقب والمولع باغانيه الشهيرة القديمة والجديدة.