حريق يلتهم مزارع للحنطة في محافظة نينوى               لماذا ( ولهذا ) يستحيل اجتثاث البعث               تحذيرات من حدوث كارثة أمنية في محافظة صلاح الدين               إعتقال عصابة متخصصة بإبتزاز طالبات في جامعة الانبار               ائتلاف النصر:الأحزاب ابتلعت حكومة عبد المهدي               طهران تستدعي الحلبوسي لبحت تعزيز العلاقات بين العراق وإيران               دولة رئيس الوزراء .. أنت شريك في سرقة أموال الشعب العراقي               بلاسخارت:لن يستقر العراق تحت حكم حيتان الفساد والمليشيات              

طب وصحة

  الرئيسية > تصنيفات المواد > طب وصحة

خطر مميت تخفيه المشروبات الغازية

أكد خبراء من جامعة ستيلينبوش في جنوب إفريقيا أن المواظبة على استهلاك المشروبات الغازية تتسبب بمشاكل صحية مميتة.

مخاطر السكر التي دفعت مؤسسة أمريكية المال لإخفائها

كشف تقرير جديد أن مؤسسة تدعى "Sugar Research Foundation" قامت بدفع 6500 دولار لثلاثة باحثين من جامعة هارفارد من أجل إخفاء بحوث تظهر علاقة السكر بأمراض القلب.

5 مؤشرات على نقص فيتامين "В12" في الجسم

يعتبر فيتامين "В12" أحد أهم الفيتامينات الضرورية للصحة وعنصرا أساسيا يساهم في تحسين وظائف الجهاز العصبي. وتظهر على الجسم أعراض مختلفة، قد تكون مؤشرا على نقص مستويات هذا الفيتامين، ومنها:

دراسة: فيتامين "D" يقي من السكري

توصل علماء من جامعة كولورادو الأمريكية إلى أن فيتامين "D" يقي من الإصابة بالنمط الأول من السكري عند الأطفال المؤهلين له وراثيا.

نباتات ضرورية في غرفة النوم لمحاربة نزلات البرد!

قد تبدو النباتات جميلة في الحدائق، ولكن يقول العلماء إن وضعها داخل المنزل يمكن أن يعود بالعديد من الفوائد الصحية.

فتاة إيطالية تتعرق دما..

اضطر الأطباء الإيطاليون إلى إدخال فتاة إيطالية المستشفى بسبب تعرقها دما من كفيها ووجهها بدلا من العرق.

دم النساء الحوامل خطر على حياة الرجال!

أثبتت دراسة أجراها خبراء من المركز الطبي لجامعة لايدن الهولندية أن الدم المنقول من النساء الحوامل يشكل تهديدا على حياة الرجال.

"قاتل صامت" يودي بحياة 9 ملايين شخص سنويا!

وصل عدد الوفيات الناجمة عن التلوث إلى 9 ملايين في عام 2015، أي ما يعادل 15 ضعف أعداد وفيات الحروب وغيرها من أشكال العنف، وفقا للعلماء.

مراهق "حامل" بتوأمه! (صور)

في حادثة نادرة وغريبة من نوعها، تمكن الأطباء في ماليزيا من استئصال جنين غير مكتمل النمو من بطن صبي يبلغ من العمر 15 عاما.

غراء يغني عن الغرز ويشفي الجروح في ثوان

طور خبراء الطب الحيوي من أستراليا وأمريكا غراء بسيطا يشفي الجروح في ثوان معدودة.