عناصر تقي من احتشاء عضلة القلب               لا تستثن الدهون من غذائك!               الرئيس الألماني يعترض على إجراء انتخابات برلمانية مبكرة               مفوضية حقوق الانسان تحتج ضد الحكومة العراقية               دمشق تصعد في الغوطة لتأليب الحاضنة الشعبية على المعارضة               أم كلثوم في السينما الفرنسية تكسر الحواجز بين الشعوب               مفوضية الانتخابات تصادق على منح اجازة تاسيس لسبعة احزاب جديدة               مقاتلة "ميغ-35" الروسية تنهي اختباراتها (فيديو)              

طب وصحة

  الرئيسية > تصنيفات المواد > طب وصحة

اكتشاف سكر مفيد في الخضروات الورقية

اكتشف العلماء نوعاً من المواد السكرية المفيدة في الخضروات الورقية. وهذه المواد السكرية الموجودة في الخضروات الورقية " sulfohinovoza" تتغذى عليها البكتريا والفطريات وغيرها من الكائنات الحية. كما تتغذى عليها بكتريا الأمعاء التي تمنع البكتريا الضارة من البقاء في الأمعاء.

اربع مهن تحفز الأورام السرطانية

حدد العلماء اربع مهن تسبب تحفيز الأورام السرطانية في جسم الإنسان. ويرتبط هذا المرض، حسب رأي علماء البيولوجيا، بالأوضاع البيئية السيئة على الكرة الأرضية وبقلة النوم والتوتر النفسي.

الشاي الأخضر عدو التهاب المفاصل

اكتشف العلماء ان الشاي الأخضر يحتوي على مادة يمكن ان تكون الأساس في صنع مستحضرات طبية لعلاج التهاب المفاصل الروماتويدي.

كثير من السكر يقتل دماغ الإنسان

تبين ان الافراط في تناول السكريات له تأثير سلبي على الدماغ مثل تأثير التوتر النفسي

شاي الزنجبيل لمعالجة ارتفاع ضغط الدم

أصبحت مشكلة ارتفاع ضغط الدم من المشكلات التي يعاني منها العديد من الأشخاص في مختلف دول العالم، بسبب نمط الحياة العصري والتغذية السيئة.

ابتكار ملابس داخلية صحية فريدة للرجال (فيديو)

أصبحت الملابس الداخلية التي تقوي قدرة الرجال على الإخصاب وتكافح أعباء صحية مثل سرطان الخصية واقعا في إنتاج شركة تقع في جنوب فرنسا يوم الخميس 18 فبراير/شباط.

قشور الموز المتعفنة لعلاج سرطان الجلد

ابتكر العلماء طريقة جديدة في تشخيص جميع مراحل سرطان الجلد من دون تدخل جراحي.

الشاي يحمي عظام المسنين من الكسر

بينت نتائج دراسة علمية ان الشاي هو سر العظام القوية، حيث ثلاثة أقداح منه يوميا تخفض احتمال حصول الكسور بنسبة 30 بالمائة.

العسل يقتل الفطريات ويلأم الجروح

اكتشف العلماء إمكانية استخدام عسل النحل الطبيعي في القضاء على الفطريات المرضية ولأم الجروح.

الثوم مضاد للكوليسترول

اتضح للعلماء ان خلاصة الثوم تساعد في تخفيض كمية الكوليسترول في الدم وتخفيض احتمال الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية.