شاهد أول إقلاع لأضخم طائرة برمائية في العالم!               من أوراق المخابرات العراقية ( الحلقة الثانية ) مكر وخبث وكر الصالحية               صدمة البصرة بالرئاسات الثلاث               من أوراق المخابرات العراقية               منع مئات الإيرانيين من دخول العراق بسبب التأشيرات المزورة               مواد البطاقة التموينية لا تصلح للاستهلاك البشري في الشرقاط               إعتقال مهرب آثار بحوزته ٣٥ قطعة أثرية في الموصل               مدن أعالي الفرات .. نزوح جديد بسبب انتهاكات الميليشيات              

طب وصحة

  الرئيسية > تصنيفات المواد > طب وصحة

عقاقير خفض الكولسترول لمواجهة سرطان البروستاتة

أظهرت دراسة جديدة ان العقاقير التي تخفض مستوى الكولسترول قد تكون سلاحا ماضيا ضد سرطان البروتستاتة.

الشوكولاته تزيد درجة الذكاء

الشوكولاته مفيدة للقلب وتقلل خطر الاصابة بجلطة بل انها حتى تساعد في حماية البشرة من أشعة الشمس، وأُضيفت الآن فائدة جديدة الى منافع الشوكولاته الغذائية هي انها تزيد درجة الذكاء.

اكتشاف سكر مفيد في الخضروات الورقية

اكتشف العلماء نوعاً من المواد السكرية المفيدة في الخضروات الورقية. وهذه المواد السكرية الموجودة في الخضروات الورقية " sulfohinovoza" تتغذى عليها البكتريا والفطريات وغيرها من الكائنات الحية. كما تتغذى عليها بكتريا الأمعاء التي تمنع البكتريا الضارة من البقاء في الأمعاء.

اربع مهن تحفز الأورام السرطانية

حدد العلماء اربع مهن تسبب تحفيز الأورام السرطانية في جسم الإنسان. ويرتبط هذا المرض، حسب رأي علماء البيولوجيا، بالأوضاع البيئية السيئة على الكرة الأرضية وبقلة النوم والتوتر النفسي.

الشاي الأخضر عدو التهاب المفاصل

اكتشف العلماء ان الشاي الأخضر يحتوي على مادة يمكن ان تكون الأساس في صنع مستحضرات طبية لعلاج التهاب المفاصل الروماتويدي.

كثير من السكر يقتل دماغ الإنسان

تبين ان الافراط في تناول السكريات له تأثير سلبي على الدماغ مثل تأثير التوتر النفسي

شاي الزنجبيل لمعالجة ارتفاع ضغط الدم

أصبحت مشكلة ارتفاع ضغط الدم من المشكلات التي يعاني منها العديد من الأشخاص في مختلف دول العالم، بسبب نمط الحياة العصري والتغذية السيئة.

ابتكار ملابس داخلية صحية فريدة للرجال (فيديو)

أصبحت الملابس الداخلية التي تقوي قدرة الرجال على الإخصاب وتكافح أعباء صحية مثل سرطان الخصية واقعا في إنتاج شركة تقع في جنوب فرنسا يوم الخميس 18 فبراير/شباط.

قشور الموز المتعفنة لعلاج سرطان الجلد

ابتكر العلماء طريقة جديدة في تشخيص جميع مراحل سرطان الجلد من دون تدخل جراحي.

الشاي يحمي عظام المسنين من الكسر

بينت نتائج دراسة علمية ان الشاي هو سر العظام القوية، حيث ثلاثة أقداح منه يوميا تخفض احتمال حصول الكسور بنسبة 30 بالمائة.