طهران تستدعي الحلبوسي لبحت تعزيز العلاقات بين العراق وإيران               دولة رئيس الوزراء .. أنت شريك في سرقة أموال الشعب العراقي               بلاسخارت:لن يستقر العراق تحت حكم حيتان الفساد والمليشيات               وسائل إعلام: واشنطن أمهلت أنقرة أسبوعين للتخلي عن صفقة "إس-400"               أنقرة ردا على مهلة واشنطن: صفقة "إس-400" قد تمت ولن نتراجع               كم أنت تافه ومأجور يا عبد الرحمن الراشد!!؛               حزب ألبَعْثْ أَلْعَرَبِي أَلْإِشْتِراكِي هو سفينة أَلْنَجَاة لِلْأُمَة أَلْعَرَبِيَة وَ دَرْعِهِ أَلْحَصِينْ ضد كُلْ أَلْمُؤامَراَتْ ألتي تحاك لها               مكتب المقاييس والأوزان يحيل "الكيلوغرام" للتقاعد              

طب وصحة

  الرئيسية > تصنيفات المواد > طب وصحة

اربع مهن تحفز الأورام السرطانية

حدد العلماء اربع مهن تسبب تحفيز الأورام السرطانية في جسم الإنسان. ويرتبط هذا المرض، حسب رأي علماء البيولوجيا، بالأوضاع البيئية السيئة على الكرة الأرضية وبقلة النوم والتوتر النفسي.

الشاي الأخضر عدو التهاب المفاصل

اكتشف العلماء ان الشاي الأخضر يحتوي على مادة يمكن ان تكون الأساس في صنع مستحضرات طبية لعلاج التهاب المفاصل الروماتويدي.

كثير من السكر يقتل دماغ الإنسان

تبين ان الافراط في تناول السكريات له تأثير سلبي على الدماغ مثل تأثير التوتر النفسي

شاي الزنجبيل لمعالجة ارتفاع ضغط الدم

أصبحت مشكلة ارتفاع ضغط الدم من المشكلات التي يعاني منها العديد من الأشخاص في مختلف دول العالم، بسبب نمط الحياة العصري والتغذية السيئة.

ابتكار ملابس داخلية صحية فريدة للرجال (فيديو)

أصبحت الملابس الداخلية التي تقوي قدرة الرجال على الإخصاب وتكافح أعباء صحية مثل سرطان الخصية واقعا في إنتاج شركة تقع في جنوب فرنسا يوم الخميس 18 فبراير/شباط.

قشور الموز المتعفنة لعلاج سرطان الجلد

ابتكر العلماء طريقة جديدة في تشخيص جميع مراحل سرطان الجلد من دون تدخل جراحي.

الشاي يحمي عظام المسنين من الكسر

بينت نتائج دراسة علمية ان الشاي هو سر العظام القوية، حيث ثلاثة أقداح منه يوميا تخفض احتمال حصول الكسور بنسبة 30 بالمائة.

العسل يقتل الفطريات ويلأم الجروح

اكتشف العلماء إمكانية استخدام عسل النحل الطبيعي في القضاء على الفطريات المرضية ولأم الجروح.

الثوم مضاد للكوليسترول

اتضح للعلماء ان خلاصة الثوم تساعد في تخفيض كمية الكوليسترول في الدم وتخفيض احتمال الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية.

مجهر بشكل قلم يشخص الخلايا السرطانية في غرفة العمليات

أكثر ما يشغل الجراحين الذين يقومون بإزالة الأورام الخبيثة في الدماغ، هو أنهم لا يريدون أن يتركوا بعد الجراحة أي مواد سرطانية، مع الحفاظ على حماية الدماغ وتقليل الضرر على الأعصاب.