فديو...الشاعر حامد الدليمي ينشد لصدام حسين ودير الزور               حلّ ميليشيا الحشد الشعبي.. أسخن الملفات قبل الانتخابات               جاويش أوغلو: نقل فرنسا عملية عفرين للأمم المتحدة اصطفاف مع الإرهابيين               البعث الروح المحرك لشعب العراق واوراق الخريف تسقط من مسيرته               لن ننتخبكم أوغاد قم وايران لان الشعب قرر اجتثاثكم               أهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العراقية يوم 21/01/2018               أهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العراقية يوم 20/01/2018               الإيصالات تسبب العقم!              

طب وصحة

  الرئيسية > تصنيفات المواد > طب وصحة

الأكواب النحاسية تسبب التسمم الغذائي

حذرت وزارة الخارجية الأمريكية من الأكواب النحاسية التي غالبا ما تستخدم لتقديم المشروبات، الكحولية خاصة، باعتبار أنها تسبب تسمما غذائيا.

أخيرا، علم العلاج الجيني بدأ يؤتي ثماره

أول دواءين لعلاج أمراض نادرة للغاية طرحا في أوروبا بمبيعات ضئيلة، وعلاجات تستخدم لمرة واحدة لأمراض مستعصية ستوفر الكثير من الأموال.

فضيحة البيض الملوث تجتاح أوروبا

اعترفت بلجيكا بأنها كانت على علم، منذ يونيو الماضي، بوجود شحنة بيض قادمة من هولندا قد تكون ملوثة بمبيد حشري.

الخضروات تنعش الخصوبة عند الرجال

الخضروات تؤدي إلى تخفيض الإجهاد والتوتر في الجسم وتساعد على إنتاج المزيد من الحيوانات المنوية لدى الرجال.

نظافة الفم قارب نجاتكن من السرطان

التهابات الأنسجة المحيطة بالأسنان ترتبط بانواع شائعة من المرض الخبيث، وتنظيف الأسنان باستخدام الفرشاة والخيوط الطبية يمنعها.

تطوير دواء جديد لمرض الكبد الدهني

باحثون أميركيون يؤكدون فاعلية عقار 'أورمك 099' في كسر حدة الالتهابات المستمرة في أحد أمراض الكبد الأكثر شيوعا في العالم.

فديو....مثلجات "خطيرة" تصيب طفلا بثقب في معدته

سقط طفل عمره 12 عاما ضحية حلوى قاتلة، معالجة بالنيتروجين السائل المستخدم في إعداد المثلجات في كوريا الجنوبية.

علماء: الإسفنج المستخدم لجلي الأواني خطر على الصحة

أكد علماء من ألمانيا أن الإسفنج المستخدم في جلي الأواني يعتبر مكانا لتجمع أنواع عديدة من البكتيريا التي تشكل خطرا كبيرا على صحة الإنسان.

التهاب الكبد يستوطن ثلث مليار ضحية حول العالم

إقليم شرق المتوسط يُعد الأكثر تضررا بالعدوى الفيروسية، واغلب المصابين يكتسبون العدوى من خلال عمليات حقن غير مأمونة أو نقل دم ملوث.

العنف على المراهقين يفتح الباب للسمنة

تعرض الأطفال في سن حساسة لسوء المعاملة يزد استهلالكم لمشروبات الصودا وينخفض تناولهم للفواكه والخضروات ويشجعهم على الكسل.