شاهد أول إقلاع لأضخم طائرة برمائية في العالم!               من أوراق المخابرات العراقية ( الحلقة الثانية ) مكر وخبث وكر الصالحية               صدمة البصرة بالرئاسات الثلاث               من أوراق المخابرات العراقية               منع مئات الإيرانيين من دخول العراق بسبب التأشيرات المزورة               مواد البطاقة التموينية لا تصلح للاستهلاك البشري في الشرقاط               إعتقال مهرب آثار بحوزته ٣٥ قطعة أثرية في الموصل               مدن أعالي الفرات .. نزوح جديد بسبب انتهاكات الميليشيات              

تكنولوجيا

  الرئيسية > تصنيفات المواد > تكنولوجيا

فيسبوك يمنع الاستغفار لدواع أمنية وتقنية

في ظل انتشار حملات وهاشتاغات مناهضة له، الموقع الازرق ينفي توقيف نشر عبارة 'أستغفر الله العظيم' لأسباب دينية وسياسية.

بالفيديو.. روسيا بصدد تصنيع سفن طائرة فوق الماء

تعمل روسيا على تطوير مشروع تصنيع سفن طائرة فوق الماء والأرض على ارتفاع منخفض. أفاد بذلك في مجلس الدوما الروسي رئيس جمعية مساندة مؤسسات قطاع الصناعات الحربية الروسية ألبرت نيكيتين.

فيسبوك يقتحم منتديات الدردشة بـ'روومز'

التطبيق يتيح للمستخدمين إنشاء غرف النقاش المتنوعة ونشر الرسائل النصية والصور والفيديو، والمشاركة فيها تشترط دعوتهم إليها.

روسيا...هاتف خليوي للمسلمين

ابتكر الخبراء في روسيا أول هاتف خليوي خاص لتذكير المسلم بمواعيد الصلاة.

روبوت لإجراء عمليات جراحية على الدماغ

تكللت بالنجاح جهود المهندسين والأطباء لابتكار روبوت بإمكانه اجراء عمليات جراحية على الدماغ عبر ثقب في خد المريض ، بعد عمل مضني استمر خمس سنوات كاملة.

شركة مرسيدس تعد سيارتها المستقبلية السرية لعرضها الأول

ابتسم الحظ مؤخرا للمصورين"الباباراتزي" الذين ناوبوا عند باب أحد مصانع شركة مرسيدس، حيث تمكنوا من تصوير سيارة مستقبلية سرية للشركة تتميز بهيكل خارجي غير عادي على الإطلاق.

الإمارات تتخذ اولى الخطوات على طريق إرسال أول مسبار عربي إلى المريخ

قال نائب رئيس الدولة ، حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم إن دولة الامارات العربية اتخذت الخطوات العملية الاولى لتحقيق مشروع ارسال أول مسبار عربي الى المريخ بحلول العام 2021.

مايكروسوفت تنوي اقتحام سوق الساعات الذكية في غضون أسابيع

ذكرت مجلة فوربس يوم الأحد 19 أكتوبر/تشرين الأول إن شركة مايكروسوفت تستعد لإطلاق ساعة ذكية في غضون الأسابيع القليلة القادمة.

منازل تحت المياه استعدادا لمستقبل ملئ بالفيضانات

أصبح الأمر في حكم الحقيقة، مستويات البحر آخذة في الارتفاع، وشواطئ اليوم يمكن أن تصبح قاع المحيطات في الغد، فلماذا الانتظار؟ ولماذا لا يستعد الانسان لمواجهة هذه الحقائق من اليوم ؟

نسخة "واتس آب" الجديدة تشتمل على خدمة الاتصالات الهاتفية وتسجيل المكالمات

مع تقديم خدمة VoIP لإجراء الاتصالات الهاتفية وتسجيل المكالمات من "واتس آب"، يتضح أننا سنعيش قريبا في عالم، سيكون فيه على الناس الحذر من كل ما يقولونه.