لا يحق للنائب أن يكون وزيرا ولا غفيرا ؟!               سائرون:أسماء المرشحين للحقائب الوزارية تتغير كل ساعتين               إسرائيل:مصنع إيراني لإنتاج الصواريخ البالستية في العراق               كفاية يا حكام العراق تقتلون الوطن. .. أما شبعتم .. حراماً….؟               انتقلت الى رحمة الله تعالى ...عقيلة الرفيق المناضل نوري زبار.. فجر اليوم الثلاثاء 23/10/2018               في بيان شامل للقيادة القومية لحزب البعث العربي الاشتراكي               عادل زوية وحكومة اللصوص والسراق والسرسرية               إعتقال نحو ٢٠ شخصًا في ديالى              

تكنولوجيا

  الرئيسية > تصنيفات المواد > تكنولوجيا

تطبيق يغيّر أسلوب القراءة رأسا على عقب.. ألف كلمة في الدقيقة

من المفترض أن تكون القراءة السريعة بسرعة معقولة. ولكنها تتجاوز الآن أي سرعة علمناها حتى الساعة

التحكم بالمنازل عبر الهواتف أصبح حقيقة!

كل شيء في هذا المنزل متصل بهاتف ذكي. الشركة المطورة للتقنية تدعى Smart Things

مرسيدس تكشف عن نسخة خارقة للكوبيه من فئة أس

كشفت شركة "مرسيدس بنز" رسميا عن موديل مطور جديد للكوبيه من فئة أس تم تزويده بنسختين من التعليق ومنظومة للدفع الرباعي ومحرك "أس 63 أي أم جي". ويشير خبراء الشركة إلى أن الكوبيه الخارق للسيارة صار أخف بـ 63 كغم بالمقارنة بالنسخة القياسية على الرغم من استخدام محرك أقوى وأثقل. وتمكن المهندسون من تخفيف الوزن بفضل زيادة نسبة الألومينيوم

روسيا...طريقة جديدة للكشف عن الذهب

توصل علماء روس في مجال الجيولوجيا من جامعة بيرم الوطنية للبحوث، الى طريقة عصرية لدراسة الخامات الطبيعية، تسمح بتقييم احتياطي المعادن النبيلة كالذهب وغيره.

القاذفة المقاتلة سوخوي- .

أفادت وكالة "إيتار – تاس" يوم 21 مارس نقلا عن مصدر في مجمع الصناعات الحربية الروسية بأن قاذفة "سو – 34" العملياتية الروسية سلمت لسلاح الجو الروسي. وذلك بعد إنجاز الاختبارات الحكومية.

بالفيديو.. الجيش التركي يتسلح برشاشات جديدة

أفادت وكالة ديفانس نيوز" أن وزارة الدفاع التركية أنجزت اختبارات حكومية للرشاش الجديد "ميهميتسيك" ( Mehmetcik) ) عيار 5.56 ملم. وقد بدأ تجميع أول دفعة مؤلفة من 200 رشاش. وستقوم شركة "أم كي إي" التركية بالإنتاج التجاري للرشاشات.

كيف تحول دراجتك الهوائية الى دراجة ذكية

صمم نيكولا كلانشيك إطاراً ذكياً يدعى flykly

ثورة علمية مقبلة.. كهرباء لا سلكية

إنه اكتشاف علمي يجري على قدم وساق في معهد ماساتشوستس التقني في مدينة بوسطن الأمريكية.

ابتكار مادة توضح مدى جودة الأطعمة المعلبة دون الحاجة لفتحها

ابتكرت مجموعة من الباحثين الصينيين مادة كيميائية ملونة ذكية يمكنها الكشف على الأطعمة المعلبة، ومعرفة مدى جودتها أو فسادها من دون الحاجة إلى فتح العلبة. بحسب ماذكر موقع ساينز ديلي نيوز الأمريكي.

"لحم" من الخضروات للنباتيين

توصل علماء من ألمانيا الى صنع "لحم" من الخضروات للنباتيين، له طعم ورائحة اللحم الحيواني، ومن الصعب التفريق بينهما، على الرغم من أنه يتكو بنسبة 100% من الخضروات.