أهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العراقية يوم 20/09/2017               كاليفورنيا "تشكو" ترامب بشأن جدار المسكيك               العلم يفسر.. لماذا تتعرض المكسيك لهذه الزلازل المدمرة؟               تحذير عراقي تركي إيراني من "استفتاء كردستان"               تركيا ترسل معدات بناء عسكرية إلى الحدود مع سوريا               افتتاح مدرسة تحمل اسم الخميني يثير مخاوف طائفية في نينوى               موسكو تحذر واشنطن من استهداف قوات النظام بديرالزور               الاتفاق النووي في مهب التهديدات الأميركية والتصلب الإيراني              

الرياضة

  الرئيسية > تصنيفات المواد > الرياضة

الأرجنتين تفوز على السويد وايطاليا تنجو من الهزيمة أمام هولندا

فاز المنتخب الارجنتيني على مضيفه السويدي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الدولي الودي بكرة القدم الذي أقيم بينهما يوم الأربعاء 6 فبراير/شباط، في العاصمة ستوكهولم.

البرتغال تسقط أمام الإكوادور في عقر دارها

سقط المنتخب البرتغالي على أرضه وبين جماهيره، أمام نظيره الإكوادوري بهدفين مقابل ثلاثة في المباراة الدولية الودية بكرة القدم التي جرت بينهما يوم الأربعاء 6 فبراير/شباط، في مدينة غيمارايش.

يونس محمود يقود العراق لفوز هزيل على اندونيسيا بتصفيات آسيا

قاد المهاجم العراقي الخطير يونس محمود منتخب بلاده إلى فوز ثمين 1/صفر على نظيره الإندونيسي اليوم الأربعاء في المباراة التي أقيمت بينهما في دبي بالجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2015 لكرة القدم بأستراليا.

الشيشة" و"البلاي ستيشن" وراء خروج المغرب من أمم إفريقيا

خلّف الخروج المبكر للمنتخب المغربي من نهائيات النسخة ٢٩ من بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في جنوب إفريقيا صدمة كبيرة لدى

تشافي يغيب عن صفوف الماتادور ضد الأوروغواي في قطر

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، يوم الاثنين 4 فبراير/شباط، بان تشافي هيرنانديز صانع ألعاب فريق برشلونة، انسحب من تشكيلة المنتخب الوطني قبل المباراة الودية أمام الأوروغواي التي ستجمعهما يوم الأربعاء المقبل، في قطر.

مانشستر يونايتد ينير ملعب فولهام بهدف روني

قاد المهاجم المخضرم واين روني فريق مانشستر يونايتد للفوز على مضيفه فولهام بهدف دون مقابل، في المباراة التي جرت بين الفريقين يوم السبت 2 فبراير/ شباط، ضمن المرحلة الـ25 في الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

الركلات الترجيحية تصعد بمنتخب مالي الى نصف نهائي أمم افريقيا

بلغ منتخب مالي دور نصف النهائي من بطولة كأس أمم افريقيا لكرة القدم، بعد تغلبه على المضيف جنوب إفريقيا بالركلات الترجيحية (3-1) بعد التعادل بهدف لكل منهما في الوقتين الأصلي والإضافي، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين يوم السبت 2 فبراير/ شباط.

نابولي يواصل مطاردة يوفنتوس على صدارة الكالتشيو

واصل فريق نابولي تضييق الخناق على يوفنتوس متصدر الدوري الإيطالي لكرة القدم، بفوزه على ضيفه كاتانيا بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بينهما يوم السبت 2 فبراير/ شباط على ملعب "سان باولو"، في الجولة الـ23 من الكالتشيو.

رونالدو يعمق من جراح الريال

واصل فريق ريال مدريد نزيف النقاط في الدوري الإسباني لكرة القدم، بعد هزيمته أمام مضيفه غرناطة بهدف دون مقابل، في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 2 فبراير/ شباط على ملعب "لوس كارميناس"، ضمن المرحلة الثانية والعشرين من الليغا.

الهولندي روبين.. يمر بحالة عصبية حادة

لا يزال بوب هاينكس، المدير الفني لبايرن ميونيخ، متصدر الدوري الألماني لكرة القدم، مصراً على إبقاء الهولندي اريين روبين أسيراً لدكة البدلاء، إلى جانب عدد من اللاعبين الكبار، عازياً ذلك إلى احتفاظه بالتشكيلة التي تحقق له الفوز في المباريات المحلية والأوروبية.