نصر الحريري: ذاهبون إلى جنيف لهدف محدد هو الانتقال السياسي               الحرب لمن تخدم الان؟               كلمة المكتب التنفيذي لهيئة طلبة وشباب العراق - تنظيمات داخل القطر بمناسبة الذكرى السادسة والستون لعيد الطالب الاغر               تعزية بوفاة الرفيق المناضل الدكتور سالم حسين المرشدي               تعزية بوفاة المناضل الدكتور سالم حسين المرشدي               أردوغان يقيم مأدبة عشاء بمناسبة "يوم المعلم" في مجمع الرئاسي               الأمير محمد: الادعاء بأن الحملة على الفساد من أجل السلطة سخيفة               متظاهرو ذي قار يقتحمون منزل الناصري              

الرياضة

  الرئيسية > تصنيفات المواد > الرياضة

يوفنتوس يضع قدما في ربع نهائي دوري الأبطال

وضع فريق يوفنتوس الإيطالي قدما في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بفوزه العريض على مضيفه سيلتيك الاسكتلندي بثلاثية نظيفة، في مباراة الذهاب التي جمعت بينهما يوم الثلاثاء 12 فبراير/ شباط.

الحارس الهداف" .. يبهر العالم بـ"الهدف ١٠٩"

يواصل الحارس البرازيلي المخضرم روجيرو سيني، إبهار العالم بتسجيل الأهداف مع فريقه ساو باولو، الذي يدافع عن ألوانه منذ 22 عاماً، حيث سجل هذا الأسبوع الهدف رقم 109 في مسيرته، وهو عدد يبدو من المستحيل مجرد التفكير بوصول حارس مرمى آخر له على المدى المنظور.

نيجيريا تتأهل إلى النهائي بعد اكتساحها مالي 4-1 وتترشح بقوة لنيل اللقب الأفريقي

كررت مالي سيناريو نسخة 2012 عندما تغلبت على غانا 3-1 اليوم السبت على ملعب نيلسون مانديلا باي في بورت اليزابيت في مباراة الترضية ضمن نهائيات كأس امم افريقيا لكرة القدم 2013 في جنوب افريقيا.

بايرن ميونيخ يكتسح شالكه برباعية في "البوندسليغا"

الحق فريق بايرن ميونيخ فوزاً ساحقاً على ضيفه فريق شالكه بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 9 فبراير/شباط، على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن المرحلة الحادية والعشرين للدوري الألماني بكرة القدم.

رونالدو يوقع على

قاد المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه ريال مدريد الى تحقيق فوز ساحق على ضيفه إشبيلية بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما يوم السبت 9 فبراير/شباط، على ملعب "سانتياغو برنابيو" في إطار مباريات الأسبوع السابعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وضعها ميسي فوق يديه.. فصدّها بقدميه

أظهر حارس مرمى المنتخب السويدي لكرة القدم، أندرياس إيزاكسون، براعة فائقة في إبعاد إحدى الكرات من أمام اللاعب الأفضل في العالم، الأرجنتيني ليونيل ميسي، خلال المباراة الودية التي جمعت بين المنتخبين البارحة الأولى على أرضية ملعب الاستاد الوطني بضاحية سولنا شمال العاصمة استوكهولم.

بعد ٦٣ عاماً من الاحتكار .. "قمصان" منتخب إنكلترا تتحرر

بات فرانك لامبارد لاعب تشلسي والمنتخب الإنكليزي لكرة القدم آخر لاعب إنكليزي يسجل هدفا بقمصان شركة "أمبرو" البريطانية للملابس الرياضية، بعدما نجح، الأربعاء الماضي، في تسجيل هدف الفوز لبلاده التي تفوقت على البرازيل بهدفين لهدف، في مباراة ودية دولية أجريت على ملعب ويمبلي الشهير.

لانوفال روبيبليك: سامي الجابر وضع "بصمته" على أوكسير

أشادت صحيفة فرنسية بالعمل الذي يقوم به لاعب نادي الهلال سابقاً سامي الجابر ضمن الجهاز الفني لنادي أوكسير الفرنسي، إذ قرنت في تقرير صحافي بين الفعالية الهجومية الكبيرة التي برزت في خط المقدمة بالنصائح التي يقدمها الدولي السعودي السابق للاعبي الخط الأمامي لتشكيلة أوكسير.

الماكنات الألمانية تفك عقدة الديوك الفرنسية بعد أكثر من ربع قرن

نجح المنتخب الألماني في فك العقدة التي لازمته أكثر من ربع قرن، بتحقيقه أول انتصار له على نظيره الفرنسي منذ عام 1987، بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة الدولية الودية بكرة القدم التي أقيمت بينهما يوم الأربعاء 6 فبراير/شباط، في العاصمة الفرنسية باريس، ضمن استعداداتهما للتصفيات الأوروبية المؤهلة الى مونديال البرازيل 2014.

الأرجنتين تفوز على السويد وايطاليا تنجو من الهزيمة أمام هولندا

فاز المنتخب الارجنتيني على مضيفه السويدي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الدولي الودي بكرة القدم الذي أقيم بينهما يوم الأربعاء 6 فبراير/شباط، في العاصمة ستوكهولم.