طهران تستدعي الحلبوسي لبحت تعزيز العلاقات بين العراق وإيران               دولة رئيس الوزراء .. أنت شريك في سرقة أموال الشعب العراقي               بلاسخارت:لن يستقر العراق تحت حكم حيتان الفساد والمليشيات               وسائل إعلام: واشنطن أمهلت أنقرة أسبوعين للتخلي عن صفقة "إس-400"               أنقرة ردا على مهلة واشنطن: صفقة "إس-400" قد تمت ولن نتراجع               كم أنت تافه ومأجور يا عبد الرحمن الراشد!!؛               حزب ألبَعْثْ أَلْعَرَبِي أَلْإِشْتِراكِي هو سفينة أَلْنَجَاة لِلْأُمَة أَلْعَرَبِيَة وَ دَرْعِهِ أَلْحَصِينْ ضد كُلْ أَلْمُؤامَراَتْ ألتي تحاك لها               مكتب المقاييس والأوزان يحيل "الكيلوغرام" للتقاعد              

الرياضة

  الرئيسية > تصنيفات المواد > الرياضة

فيرغسون وبينتيز ..عداوة لا تنتهي

اعترف المدير الفني لتشلسي الإنكليزي، الإسباني رافائيل بينتيز، باستمرار العداوة والقطيعة بينه وبين المدير الفني لمانشستر يوناتيد الأسكتلندي السير أليكس فيرغسون، ودلل على ذلك بعدم مصافحته لفيرغسون قبل وعقب المباراة التي جمعت فريقيهما، في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم.

ميسيموفيتش: فرصنا لخوض كأس العالم عظيمة

سيكون الثأر، كروياً، على رأس قائمة أولويات منتخب البوسنة والهرسك عندما يستضيف اليونان الأسبوع المقبل في مباراة هامة للغاية في إطار تصفيات كأس العالم البرازيل FIFA 2014. وفي أول محاولة للتأهل

هامرين يعيد جرندت إلى قائمة المنتخب السويدي

استدعى إيريك هامرين المدير الفني للمنتخب السويدي المهاجم ألكيساندر جرندت الثلاثاء استعداداً للمباراة المقبلة للفريق بتصفيات كأس العالم البرازيل أمام ايرلندا.

تعادل مانشتر يونايتيد مع ضيفه تشيلي

أهدر مانشستر يونايتد فوزاً كان في متناوله على ضيفه تشيلسي (2-2) في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الأحد 10 مارس على ملعب "أولد

ريال مدريد يرتقي الى مركز الوصافة

قاد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد حامل لقب بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، الى تحقيق فوز صعب على مضيفه سلتا فيغو(2-1) في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 10 مارس/آذار على ملعب بالايدوس، في الأسبوع السابع والعشرين من الليغا.

أتليتيكو مدريد يخسر وصافة الليغا

مني أتليتيكو مدريد بهزيمة مفاجئة على أرضه وبين جمهوره أمام فريق ريال سوسييداد (0-1) في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الأحد 10 مارس/آذار، على ملعب "فيسنتي كالديرون"، في الأسبوع...

ليفربول يقهر توتنهام

حقق توتنهام فوزاً مثيراً على مضيفه مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما اول امس السبت في معقل الشياطين الحمر “أولد ترافورد”، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

كوينز بارك يواصل السير في خطه التصاعدي

واصل كوينز بارك رينجرز، صاحب المركز الأخير، صحوته في سعيه إلى الهروب من الهبوط إلى الدرجة الأولى بتغلّبه على ضيفه سندرلاند 3-1 اليوم السبت في افتتاح المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

بايرن ميونيخ يحلّق في الصدارة ويقترب من اللقب

خطا بايرن ميونيخ خطوة إضافية نحو اللقب بعد فوزه على ضيفه فورتونا دوسلدورف، العائد إلى النخبة بعد غياب طويل، 3-2 اليوم السبت في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.

ملقا يسقط في كمين ريال بلد الوليد

سقط نادي ملقا في فخّ التعادل أمام مستضيفه ريال بلد الوليد (1-1)، اليوم السبت ضمن المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني بكرة القدم.