حريق يلتهم مزارع للحنطة في محافظة نينوى               لماذا ( ولهذا ) يستحيل اجتثاث البعث               تحذيرات من حدوث كارثة أمنية في محافظة صلاح الدين               إعتقال عصابة متخصصة بإبتزاز طالبات في جامعة الانبار               ائتلاف النصر:الأحزاب ابتلعت حكومة عبد المهدي               طهران تستدعي الحلبوسي لبحت تعزيز العلاقات بين العراق وإيران               دولة رئيس الوزراء .. أنت شريك في سرقة أموال الشعب العراقي               بلاسخارت:لن يستقر العراق تحت حكم حيتان الفساد والمليشيات              

الرياضة

  الرئيسية > تصنيفات المواد > الرياضة

وضعها ميسي فوق يديه.. فصدّها بقدميه

أظهر حارس مرمى المنتخب السويدي لكرة القدم، أندرياس إيزاكسون، براعة فائقة في إبعاد إحدى الكرات من أمام اللاعب الأفضل في العالم، الأرجنتيني ليونيل ميسي، خلال المباراة الودية التي جمعت بين المنتخبين البارحة الأولى على أرضية ملعب الاستاد الوطني بضاحية سولنا شمال العاصمة استوكهولم.

بعد ٦٣ عاماً من الاحتكار .. "قمصان" منتخب إنكلترا تتحرر

بات فرانك لامبارد لاعب تشلسي والمنتخب الإنكليزي لكرة القدم آخر لاعب إنكليزي يسجل هدفا بقمصان شركة "أمبرو" البريطانية للملابس الرياضية، بعدما نجح، الأربعاء الماضي، في تسجيل هدف الفوز لبلاده التي تفوقت على البرازيل بهدفين لهدف، في مباراة ودية دولية أجريت على ملعب ويمبلي الشهير.

لانوفال روبيبليك: سامي الجابر وضع "بصمته" على أوكسير

أشادت صحيفة فرنسية بالعمل الذي يقوم به لاعب نادي الهلال سابقاً سامي الجابر ضمن الجهاز الفني لنادي أوكسير الفرنسي، إذ قرنت في تقرير صحافي بين الفعالية الهجومية الكبيرة التي برزت في خط المقدمة بالنصائح التي يقدمها الدولي السعودي السابق للاعبي الخط الأمامي لتشكيلة أوكسير.

الماكنات الألمانية تفك عقدة الديوك الفرنسية بعد أكثر من ربع قرن

نجح المنتخب الألماني في فك العقدة التي لازمته أكثر من ربع قرن، بتحقيقه أول انتصار له على نظيره الفرنسي منذ عام 1987، بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة الدولية الودية بكرة القدم التي أقيمت بينهما يوم الأربعاء 6 فبراير/شباط، في العاصمة الفرنسية باريس، ضمن استعداداتهما للتصفيات الأوروبية المؤهلة الى مونديال البرازيل 2014.

الأرجنتين تفوز على السويد وايطاليا تنجو من الهزيمة أمام هولندا

فاز المنتخب الارجنتيني على مضيفه السويدي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الدولي الودي بكرة القدم الذي أقيم بينهما يوم الأربعاء 6 فبراير/شباط، في العاصمة ستوكهولم.

البرتغال تسقط أمام الإكوادور في عقر دارها

سقط المنتخب البرتغالي على أرضه وبين جماهيره، أمام نظيره الإكوادوري بهدفين مقابل ثلاثة في المباراة الدولية الودية بكرة القدم التي جرت بينهما يوم الأربعاء 6 فبراير/شباط، في مدينة غيمارايش.

يونس محمود يقود العراق لفوز هزيل على اندونيسيا بتصفيات آسيا

قاد المهاجم العراقي الخطير يونس محمود منتخب بلاده إلى فوز ثمين 1/صفر على نظيره الإندونيسي اليوم الأربعاء في المباراة التي أقيمت بينهما في دبي بالجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2015 لكرة القدم بأستراليا.

الشيشة" و"البلاي ستيشن" وراء خروج المغرب من أمم إفريقيا

خلّف الخروج المبكر للمنتخب المغربي من نهائيات النسخة ٢٩ من بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في جنوب إفريقيا صدمة كبيرة لدى

تشافي يغيب عن صفوف الماتادور ضد الأوروغواي في قطر

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، يوم الاثنين 4 فبراير/شباط، بان تشافي هيرنانديز صانع ألعاب فريق برشلونة، انسحب من تشكيلة المنتخب الوطني قبل المباراة الودية أمام الأوروغواي التي ستجمعهما يوم الأربعاء المقبل، في قطر.

مانشستر يونايتد ينير ملعب فولهام بهدف روني

قاد المهاجم المخضرم واين روني فريق مانشستر يونايتد للفوز على مضيفه فولهام بهدف دون مقابل، في المباراة التي جرت بين الفريقين يوم السبت 2 فبراير/ شباط، ضمن المرحلة الـ25 في الدوري الإنجليزي لكرة القدم.