العراق.. المالكي والعبادي يتسابقان للظفر بـ"التحالف البرلماني الأكبر" (مصدر)               أهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العراقية يوم 18/08/2018               تهنئة للقائد شيخ المجاهدين عزة أبراهيم الامين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي               تهنئه الرفيق المجاهد عزة ابراهيم الامين العام لحزب البعث بمناسبه عيد الاضحى المبارك               مكتب تنظيمات خارج القطر ... رسالة الى الرفيق القائد عزة إبراهيم الامين العام لحزب البعث حفظه الله ورعاه               استمرار تظاهرات العراق الشعبية وسط قمع حكومي متواصل               انسحاب مرتقب لنحو ثلاثين نائبًا من ائتلاف العبادي               الخلافات العميقة تهدد تشكيل الحكومة الجديدة في العراق              

الرياضة

  الرئيسية > تصنيفات المواد > الرياضة

هازارد لاعب تشيلسي يواجه خطر العقوبة بسبب موقفه من حرب غزة

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية في عددها الصادر يوم الثلاثاء 11 ديسمبر/كانون الأول، أن البلجيكي أدين هازارد صانع ألعاب فريق تشيلسي لكرة القدم، معرض للعقوبة من قبل الإتحاد الانكليزي بسبب موقفه من الحرب الإسرائيلية الأخيرة على غزة.

لاتسيو يتعثر خارج دياره أمام بولونيا

سقط فريق لاتسيو في فخ التعادل السلبي خارج أرضه أمام فريق بولونيا في المباراة التي جرت بينهما يوم الاثنين 10 ديسمبر/كانون الأول، على ملعب وذلك في ختام منافسات المرحلة السادسة عشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

سرخيو راموس: أتمنى اعتزال الكرة في الريال

أعلن المدافع الإسباني الدولي سرخيو راموس، يوم الاثنين 10 ديسمبر/كانون الأول، بأنه يرغب في اعتزال كرة القدم مع فريقه الحالي ريال مدريد، وذلك خلال الاحتفال بإصدار كتابه الذي يحمل عنوان "سرخيو راموس...قلب وشخصية وعشق".

الفرنسي هنري يعود مجدداً لأرسنال الإنكليزي

سيخوض المهاجم الدولي الفرنسي السابق تييري هنري تجربته الثالثة مع أرسنال الإنكليزي عندما يعود إلى صفوفه الشهر المقبل على سبيل الإعارة من فريقه الحالي نيويورك ريد بولز الأمريكي، وذلك بحسب ما ذكرت وسائل الإعلام البريطانية في اليومين الأخيرين.

مولر: أتمنى بقاء رقم ميسي "40" عاماً أخرى

قال جيرد مولر صاحب الرقم القياسي السابق لأكثر لاعبي كرة القدم تسجيلا للأهداف في عام واحد: "إن الرقم الجديد الذي سجله ليونيل ميسي مهاجم برشلونة بإحرازه 86 هدفا قد يدوم لمدة 40 عاما أخرى".

هدف قاتل ليونايتد يحسم قمته مع سيتي

قاد الهولندي روبن فان بيرسي فريقه مانشستر يونايتد المتصدر ووصيف البطل إلى فوز مثير وصعب حسم بفضله الشياطين الحمر لمصلحتهم قمة المرحلة السادسة عشرة من الدوري

الدوري الإنجليزي... ليفربول يصيب... وتوتنهام يخيب

فاز فريق ليفربول على مضيفه ويست هام يونايتد بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الاحد اضمن منافسات الجولة السادسة عشر من البريميرليغ.

الأخضر السعودي يتعادل مع إيران... والبحرين تهزم اليمن وتتصدر

دل المنتخب السعودي مع ضيفه الإيراني دون أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الاحد في مستهل منافسات المجموعة الثانية من بطولة غرب آسيا لكرة القدم.

الدوري الانجليزي: تشيلسي يفوز على سندرلاند بثلاثية

حقق فريق تشيلسي الانجليزي فوزا هاما هو الأول له تحت قيادة الأسباني رافائيل بينيتيز في الدوري الانجليزي بعد تغلبه على مضيفه

.مانشستر يونايتد يفوز على سيتي 3-2

منح روبن فان بيرسي فريقه مانشستر يونايتد فوزا ثمينا على منافسه مانشستر سيتي الأحد عندما سجل هدفا من ركلة حرة في الوقت الإضافي.