الانتفاضة الشعبية ومؤامرة غدرها               أنقرة تتخذ إجراء جوابيا ردا على العقوبات الأمريكية               ماذا يحدث إذا تناول الإنسان البيض يوميا؟               أيها العراقيون هيؤوا أنفسكم للنصر والتحرير               يا عزة الشرع ...قصيدة للشاعر احد عمرالبكر ... مات بالسكتة القلبية بعد انتهاء القصيدة               أردوغان لواشنطن: كشفنا المؤامرة.. مع السلامة               صور.. متظاهرو البصرة يُغلقون منفذ سفوان الحدودي مع الكويت               بعد اتهامها له بابتلاع وثيقة رسمية.. ترامب يصف مساعدته السابقة بالتافهة              

الرياضة

  الرئيسية > تصنيفات المواد > الرياضة

نيمار يودع زملاءه في برشلونة قبيل انتقاله إلى باريس سان جيرمان

كشفت تقارير إعلامية، أن البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، ودّع زملاءه في الفريق الكتالوني قبل إجراء الحصة التدريبية للفريق صباح اليوم الأربعاء.

نيمار سيدفع شرطه الجزائي بنفسه للرحيل عن برشلونة

زعمت تقارير صحفية كاتالونية أنّ اللاعب الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا جونيور، قد يتمكن من دفع قيمة الشرط الجزائي لعقده مع ناديه الحالي برشلونة الإسباني

أهداف "الكلاسيكو" بين برشلونة وريال مدريد

حسم برشلونة نتيجة لقاء "الكلاسيكو" ضد غريمه ريال مدريد لمصلحته بثلاثة أهداف لهدفين، فجر اليوم الأحد، في مدينة ميامي الأمريكية، ضمن بطولة الكأس الدولية الودية للأبطال بكرة القدم.

الـ (فيفا) يغرم قطر ويحذرها من استخدام شعارات سياسية

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، اليوم الخميس، توقيع عقوبات مالية على العديد من اتحادات الدول على خلفية أحداث الجولة الماضية للتصفيات المؤهلة إلى مونديال 2018، في روسيا.

رونالدو يدعو لمساعدة أطفال اللاجئين السوريين

دعا أفضل لاعب كرة قدم في العالم، الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني، إلى مساعدة الأطفال السوريين.

مانشستر سيتي يكتسح ريال مدريد

تعرض ريال مدريد لهزيمة ساحقة امام مانشستر سيتي الإنجليزي (1-4)، في اللقاء الذي جمعهما، اليوم الخميس، في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، ضمن بطولة كأس الأبطال الدولية الودية لكرة القدم.

جوليانو: روسيا مستعدة لكأس العالم أفضل من البرازيل في عام 2014

صرح البرازيلي الدولي، جوليانو، لاعب خط وسط فريق زينيت بطرسبورغ، أن روسيا مستعدة لاستضافة بطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم، أفضل من البرازيل في عام 2014.

زيدان يستبعد فرار رونالدو الملاحق ضريبيا من الريال

مدرب بطل الدوري الاسباني يؤكد بقاء افضل لاعب في العالم 4 مرات مع النادي، ردا على اسرار الاخير لمقربيه رغبته في ترك البلاد بسبب تتبعات قضائية.

ريال مدريد ومانشستر يونايتد يخوضان سوبر كأس أوروبية مبكرة

حامل لقب دوري أبطال أوروبا وبطل يوروبا ليغ يخوضان مباراة ودية قبل أقل من ثلاثة أسابيع على لقائهما الرسمي المنتظر.

البرازيلي نيمار: ميسي هو برشلونة والعكس صحيح

قال لاعب كرة القدم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم فريق برشلونة الإسباني، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي هو الفريق الكتالوني والعكس صحيح.