صدور مذكرات قبض بحق قائد الشرطة الاتحادية بسبب تهم فساد مالي               "القحطاني" أدار عملية قتل "خاشقجي" عبر سكايب (إعلام)               سائرون:تحركات نيابية فاسدة لافشال كابينة عبد المهدي               بس كلام..العبادي:لن يستقر العراق بوجود المليشيات السائبة               شاهد أول إقلاع لأضخم طائرة برمائية في العالم!               من أوراق المخابرات العراقية ( الحلقة الثانية ) مكر وخبث وكر الصالحية               صدمة البصرة بالرئاسات الثلاث               من أوراق المخابرات العراقية              

الرياضة

  الرئيسية > تصنيفات المواد > الرياضة

المنتخب العراقي يتعادل مع نظيره العماني بهدف

: بقي المنتخب العراقي لكرة القدم في مركزه الثاني في مجموعته الثانية بتصفيات آسيا النهائية المؤهلة للمونديال متفوقا على أستراليا الذي تعادل مع اليابان، بعد تعادله مع نظيره العماني بهدف المباراة بين المنتخبين العراقي

المنتخب العراقي بكرة القدم يتراجع سبعة مراكز في تصنيف الفيفا الشهري ويحتل المركز [81] عالمياً

أعلن الاتحاد الدولي بكرة القدم [الفيفا] تراجع المنتخب العراقي سبعة مراكز في لائحة التصنيف الشهري للفيفا . وذكرت النشرة الشهرية للاتحاد الدولي لكرة القدم الخاصة بتصنيف المنتخبات العالمية ان " العراق تراجع سبعة مراكز في شهر حزيران الماضي ليحتل المركز [81] عالمياً والسابع على مستوى المنتخبات الآسيوية برصيد [428] نقطة ". هذا وتأثر تراجع تصنيف المنتخب العراقي في لائحة الفيفا الى نتائجه

حسارة المنتخب العراقي امام نظيره المغربي 2-1 في بطولة كأس العرب

فاز المنتخب المغربي على المنتخب العراقي بهدفين مقابل هدف واحد في بطولة كأس العرب على الاراضي السعوديةفي جدة

.انييستا أفضل لاعب في بطولة أوروبا 2012

اختار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الاثنين اندريس انييستا لاعب وسط منتخب أسبانيا الفائز ببطولة أوروبا 2012 أفضل لاعب في البطولة.

إسبانيا تكتسح إيطاليا 4-0 وتحرز اللقب الأوروبي للمرة الثانية على التوالي

أحرزت إسبانيا بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم للمرة الثانية على التوالي بعد فوزها 4-صفر على إيطاليا في المباراة النهاية. وسجل أهداف إسبانيا سيلفا (16) وألبا (41) وتوريس في الدقيقة 83 ليختتم ماتا المهرجان بهدف سجله في الدقيقة 88.

الفريق العراقي لكرة القدم يتعادل مع السودان

لحق المنتخب العراق بركب المتأهلين الى المربع الذهبي لبطولة كأس العرب بلكرة القدم، إثر تعادله مع السودان بهدف لمثله في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم السبت 30 يونيو/حزيران على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة في ختام منافسات دور المجموعات.

معركة العمالقة بين الحارس الإيطالي بوفون ونظيره الأسباني كاسياس في النهائي الأحد

ستكون المباراة النهائية بين المنتخبين الإيطالي والأسباني في كييف الأحد مسرحا لمعركة العمالقة بين الحارس الإيطالي جانلويجي بوفون ونظيره الأسباني إيكر كاسياس.

زيكو: المصريون استغلوا سوء أداء المنتخب في الشوط الأول واسترتيجية الشوط الثاني منحتنا الفوز

مختصون بالشأن الكروي يصفون مهمة منتخب العراق في كأس العرب بالسهلة

مصدر طبي: كرار جاسم لا يشكو من أي اصابة وسيلعب ضد منتخب مصر

أكد طبيب المنتخب العراقي بكرة القدم قاسم محمد ان اللاعب كرار جاسم لايشكو من أي اصابة تعيق مشاركته في مباراة يوم غد امام مصر في بطولة كأس العرب .