الانتفاضة الشعبية ومؤامرة غدرها               أنقرة تتخذ إجراء جوابيا ردا على العقوبات الأمريكية               ماذا يحدث إذا تناول الإنسان البيض يوميا؟               أيها العراقيون هيؤوا أنفسكم للنصر والتحرير               يا عزة الشرع ...قصيدة للشاعر احد عمرالبكر ... مات بالسكتة القلبية بعد انتهاء القصيدة               أردوغان لواشنطن: كشفنا المؤامرة.. مع السلامة               صور.. متظاهرو البصرة يُغلقون منفذ سفوان الحدودي مع الكويت               بعد اتهامها له بابتلاع وثيقة رسمية.. ترامب يصف مساعدته السابقة بالتافهة              

الرياضة

  الرئيسية > تصنيفات المواد > الرياضة

الفريق العراقي لكرة القدم يتعادل مع السودان

لحق المنتخب العراق بركب المتأهلين الى المربع الذهبي لبطولة كأس العرب بلكرة القدم، إثر تعادله مع السودان بهدف لمثله في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم السبت 30 يونيو/حزيران على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة في ختام منافسات دور المجموعات.

معركة العمالقة بين الحارس الإيطالي بوفون ونظيره الأسباني كاسياس في النهائي الأحد

ستكون المباراة النهائية بين المنتخبين الإيطالي والأسباني في كييف الأحد مسرحا لمعركة العمالقة بين الحارس الإيطالي جانلويجي بوفون ونظيره الأسباني إيكر كاسياس.

زيكو: المصريون استغلوا سوء أداء المنتخب في الشوط الأول واسترتيجية الشوط الثاني منحتنا الفوز

مختصون بالشأن الكروي يصفون مهمة منتخب العراق في كأس العرب بالسهلة

مصدر طبي: كرار جاسم لا يشكو من أي اصابة وسيلعب ضد منتخب مصر

أكد طبيب المنتخب العراقي بكرة القدم قاسم محمد ان اللاعب كرار جاسم لايشكو من أي اصابة تعيق مشاركته في مباراة يوم غد امام مصر في بطولة كأس العرب .

بيرلو: "ألمانيا خائفة من إيطاليا"

كشف نجم المنتخب الإيطالي لكرة القدم أندريا بيرلو اليوم الثلاثاء في مؤتمر صحافي أن المنتخب الألماني خائف منهم وذلك قبل يومين من المواجهة المرتقبة في نصف نهائي كأس أمم أوروبا 2012 في ملعب وارسو الوطني. وقال بيرلو الذي قدّم أداءً ممتازاً مع إيطاليا منذ بداية المسابقة: " ألمانيا خائفة منا بسبب الهزائم التي تلقتها في الماضي". وأضاف اللاعب البالغ من العمر 33 عاماً أنه يتطلع قدماً لخوض هذا

مواجهة إسبانية - برتغالية برائحة الكلاسيكو

تفوح رائحة "الكلاسيكو" من مباراة إسبانيا والبرتغال غداً الأربعاء على ملعب دونباس ارينا في دانيتسك ضمن الدور نصف النهائي من كأس أوروبا 2012 لكرة القدم المقامة حالياً في بولندا وأوكرانيا، لكن بطريقة معكوسة، إذ سيتّحد نجوم ريال مدريد وبرشلونة لإيقاف الثلاثي كريستيانو رونالدو وبيبي وفابيو كوينتراو المدعوم معنوياً من مدرّب الفريق الملكي ومواطنهم جوزيه مورينيو.

المنتخبان الروسي واليوناني يستعدان لمعركة حاسمة في إطار "يورو 2012

يلتقي مساء يوم السبت 16 يونيو/حزيران، المنتخبان الروسي واليوناني في آخر مباراة لهما في الدور الأول من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2012" المقامة في بولندا وأوكرانيا. ومع أن التعادل يكفي المنتخب الروسي للتأهل، فإن قائد الفريق الروسي أندريه أرشافين ورفاقه سيلعبون من أجل الفوز.

زيكو يُبعد أبرز نجوم المنتخب العراقي ويستدعي 6 لاعبين جدد

استدعى مدرب المنتخب العراقي لكرة القدم ستة لاعبين جدد الى صفوف المنتخب من اجل اختبارهم قبل ضمهم الى قائمة اللاعبين الذين سيمثلون العراق في الدورة الرياضية العربية في قطر ، بعد ان قرر عدم مشاركة اللاعبين يونس محمود ونشأت اكرم وقصي منير وهوار ملا محمد وباسم عباس وعماد محمد مع المنتخب في الدورة العربية.

لوف يعتبر أن التأهل بات قريباً من "المانشافت"

أعرب المدرب يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم عن سعادته بالفوز الثمين لفريقه 2-1 على نظيره الهولندي الأربعاء في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية (مجموعة الموت) بالدور الأول لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012) المقامة حالياً ببولندا وأوكرانيا. وأشار لوف إلى أن الفوز اقترب بفريقه من دور الثمانية ولكنه لم يحسم التأهل لهذا الدور بشكل نهائي.