إنجه: سنعيد 4 ملايين سوري لبلادهم بـ "الطبل والمزمار"               رونالدو يحطم رقم الأسطورة بوشكش               فضيحة داخل منظمة "أطباء بلا حدود" .. الدواء مقابل الجنس!               نهاوند ( فتح الفتوح ) .. الفاو ( بوابة النصر العظيم ) .. الحديده ( مفتاح النصر العربي )               العلماء يحذرون من حليب العبوات البلاستيكية               تقنية ثورية تخفي الجنود والمركبات               تركيا تتسلم أول مقاتلة "F-35" من الولايات المتحدة               أردوغان يجري جولة تفقدية في "مطار إسطنبول الثالث"              

الرياضة

  الرئيسية > تصنيفات المواد > الرياضة

لوف يعتبر أن التأهل بات قريباً من "المانشافت"

أعرب المدرب يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم عن سعادته بالفوز الثمين لفريقه 2-1 على نظيره الهولندي الأربعاء في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية (مجموعة الموت) بالدور الأول لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012) المقامة حالياً ببولندا وأوكرانيا. وأشار لوف إلى أن الفوز اقترب بفريقه من دور الثمانية ولكنه لم يحسم التأهل لهذا الدور بشكل نهائي.

.كأس اوروبا 2012: تعادل بولندا وروسيا 1-

تعادلت بولندا مع روسيا 1-1 الثلاثاء في وارسو في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الاولى ضمن كأس اوروبا لكرة القدم 2012 وسجل ياكوب بلاشتشيكوفسكي (57) هدف بولندا، والن دزاغوييف (37) هدف روسيا.

جرحى في مواجهات بين مشجعين بولنديين وروس

اندلعت اشتباكات بين مشجعين روس وبولنديين مساء اليوم الثلاثاء في العاصمة البولندية وارسو وذلك قبل المباراة المنتظرة التي ستجمع بولندا وروسيا في ملعب وارسو الوطني ضمن مباريات المجموعة الأولى في الجولة الثانية من كأس أمم أوروبا 2012.

قطر تعود بنقطة ثمينة من إيران

حقق منتخب قطر تعادلاً ثميناً مع مستضيفه منتخب إيران (0-0) اليوم الثلاثاء على ستاد "آزادي" في العاصمة الإيرانية طهران، في ختام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال البرازيل 2014.

تعادل "واقعي" بين إنكلترا وفرنسا

انتهت قمة الكرة الإنكليزية وجارتها الفرنسية في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2012" بالتعادل (1-1)، وذلك على ملعب "دونباس أرينا" في مدينة دونتسك الأوكرانية. وشهدت المباراة أداءً تكتيكياً عالياً من الطرفين، وتغلّبت القوة البدنية والانضباط على المهارات التي لم تظهر كثيراً من نجوم المنتخبين.

أوكرانيا تستهل مشاركتها بفوز صعب على السويد

استهل منتخب أوكرانيا مشاركته في بطولة الأمم الأوروبية لكرة القدم بالفوز على منتخب السويد (2-1) على الاستاد الأولمبي في "كييف" اليوم الإثنين، في المباراة الثانية من المجموعة الرابعة ضمن الدور الأول من البطولة المُقامة حالياً في بولندا وأوكرانيا.

نتائج الجولة الثانية وضعت المنتخب العراقي في المركز الثاني

جاءت نتائج الجولة الثانية من المجموعة الثانية المؤهلة لتصفيات كاس العالم في قارة اسيا لصالح المنتخب العراقي بالرغم من عدم خوضه مباراة في هذه الجولة.ووضعت هذه النتائج منتخبنا في المركز الثاني بالرغم من خوضه مباراة واحدة انتهت بالتعادل مع المنتخب الاردني بهدف لمثله

ملك إسبانيا يغيب عن نهائي برشلونة وبلباو

تأكد رسمياً غياب العاهل الإسباني خوان كارلوس عن حضور المباراة النهائية لكأس ملك اسبانيا المقررة في الخامس والعشرين من الشهر الجاري على ملعب فينستي كالديرون بين فريقي برشلونة وأتليتك بلباو.

الإسماعيلي يقدم عرضا جديدا لاتحاد جدة بشأن عبد ربه

قدم مسؤولو نادي الإسماعيلي المصري عرضا جديداً لنادي اتحاد جدة بشأن لاعب الوسط حسني عبد ربه المعار للنادي السعودي لمدة سته أشهر. ويقضي العرض بتمديد إعارة اللاعب للاتحاد لمدة موسم مقابل الحصول على مليون و400 الف دولار بعد أن رفض النادي السعودي شراء اللاعب نهائيا بمبلغ 3 ملايين دولار.