نصر الحريري: ذاهبون إلى جنيف لهدف محدد هو الانتقال السياسي               الحرب لمن تخدم الان؟               كلمة المكتب التنفيذي لهيئة طلبة وشباب العراق - تنظيمات داخل القطر بمناسبة الذكرى السادسة والستون لعيد الطالب الاغر               تعزية بوفاة الرفيق المناضل الدكتور سالم حسين المرشدي               تعزية بوفاة المناضل الدكتور سالم حسين المرشدي               أردوغان يقيم مأدبة عشاء بمناسبة "يوم المعلم" في مجمع الرئاسي               الأمير محمد: الادعاء بأن الحملة على الفساد من أجل السلطة سخيفة               متظاهرو ذي قار يقتحمون منزل الناصري              

الرياضة

  الرئيسية > تصنيفات المواد > الرياضة

فديو....رونالدو يقود البرتغال إلى فوز عريض في تصفيات مونديال 2018

أمطر منتخب البرتغال شباك ضيفه منتخب أندورا (6-0) في اللقاء الذي جمعهما، الجمعة 7 أكتوبر/تشرين الأول، ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 لكرة القدم.

بالفيديو .. حارس الخفافيش صياد ركلات الجزاء

عزز حارس مرمى فالنسيا لكرة القدم، البرازيلي دييغو ألفيس، رقمه القياسي في التصدي لركلات الجزاء، ووصل للركلة رقم 19 في مسيرته في الدوري الإسباني.

فديو....حارس فرنسي يتصدى لأغرب ركلة جزاء في تاريخ الكرة

خطف حارس مرمى فريق "فان" الفرنسي الأضواء، حينما أذهل عشاق كرة القدم بتصديه لركلة جزاء بطريقة رائعة وطريفة في الوقت نفسه، خلال مباراة فريقه أمام "رين" بدوري الدرجة الثانية للهواة.

فديو....فوز ناشئة العراق ببطولة اسيا لكرة القدم

فاز منتخب الناشئة بكرة القدم بضربات الترجيح على المنتخب الايراني وتوجا لعراق بلقب البطولة الاسيوية

فديو....اهداف مباراة الاردن واوزبكستان للسيدات

اهداف مباراة الاردن واوزبكستان للسيدات

فديو....انطلاق كأس العالم لكرة قدم السيدات في الأردن

انطلقت في الأردن منافسات بطولة كأس العالم لكرة القدم للسيدات دون سن السابعة عشرة عاما.

فديو....ناشئو العراق الى نهائي اسيا بعد فوزهم على اليابان

‏تأهل منتخب العراق إلى نهائي بطولة آسيا للناشئين تحت 16 عاماً 2016 في الهند، بعدما تغلب على اليابان 4-2 يوم الخميس على ستاد جي ام سي في غوا، ضمن منافسات الدور قبل النهائي.

.العراق يتأهل الى نهائيات كأس العالم للناشئين

وقدم المنتخب العراقي أداء جيدا رغم أن الحذر غلب عليه لكنه عرف كيف يتعامل مع المباراة ومعطياتها حتى تقدم بهدف عبر كرة رأسية للاعب محمد داود فتحرر اداؤه وبسط سيطرته على المباراة لينتهي الشوط بهدف وحيد.

فديو....سبارتاك موسكو يتجرع مرارة الهزيمة الأولى

مني فريق سبارتاك موسكو، متصدر الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم، لهزيمة مفاجئة في عقر داره أمام ضيفه المتواضع أوفا بهدف وحيد في اللقاء الذي جرى بينهما ضمن منافسات الجولة الثامنة.

بالفيديو .. لاعب يفتح باب جهنم على فريقه بعد هدف رائع

سجل الإيفواري سليمان كوليبالي، لاعب فريق كيلمارنوك ، هدفا رائعا في شباك مضيفه سلتيك متصدر الدوري الاسكتلندي لكرة القدم، في المباراة التي خسر فيها فريقه بسداسية الأحد 25 سبتمبر.