العراق.. المالكي والعبادي يتسابقان للظفر بـ"التحالف البرلماني الأكبر" (مصدر)               أهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العراقية يوم 18/08/2018               تهنئة للقائد شيخ المجاهدين عزة أبراهيم الامين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي               تهنئه الرفيق المجاهد عزة ابراهيم الامين العام لحزب البعث بمناسبه عيد الاضحى المبارك               مكتب تنظيمات خارج القطر ... رسالة الى الرفيق القائد عزة إبراهيم الامين العام لحزب البعث حفظه الله ورعاه               استمرار تظاهرات العراق الشعبية وسط قمع حكومي متواصل               انسحاب مرتقب لنحو ثلاثين نائبًا من ائتلاف العبادي               الخلافات العميقة تهدد تشكيل الحكومة الجديدة في العراق              

الرياضة

  الرئيسية > تصنيفات المواد > الرياضة

البرازيلي نيمار: ميسي هو برشلونة والعكس صحيح

قال لاعب كرة القدم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم فريق برشلونة الإسباني، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي هو الفريق الكتالوني والعكس صحيح.

الشرطة الإسبانية تدهم يخت البرتغالي رونالدو

دهمت مجموعة من الشرطة الإسبانية اليوم الأربعاء، اليخت الخاص بلاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي ريال مدريد.

فديو...أهداف مباراة ( البرتغال 2-1 المكسيك ) بتاريخ 2-7-2017 المركز الثالث كأس العالم للقارات

أهداف مباراة ( البرتغال 2-1 المكسيك ) بتاريخ 2-7-2017 المركز الثالث كأس العالم للقارات

ألمانيا بطلة لكأس القارات 2017

أحرز المنتخب الألماني لقب بطل كأس القارات 2017 لكرة القدم، على حساب نظيره التشيلي، بفوز عليه بصعوبة بهدف وحيد، في المباراة النهائية، التي جمعتهما، على ملعب "سان بطرسبورغ".

بيع 53 ألف تذكرة لنهائي كأس القارات 2017

قال نائب محافظ مدينة سان بطرسبورغ، فلاديمير كيريلوف، إنه تم حتى الآن بيع 53 ألف تذكرة، خاصة بنهائي بطولة كأس القارات 2017، المزمع إقامته في العاصمة الشمالية لروسيا.

فديو....ركلات الترجيح البرتغال و تشيلي 3-0 نصف نهائي كأس القارات 2017 تعليق عربي

ركلات الترجيح البرتغال و تشيلي 3-0 نصف نهائي كأس القارات 2017 تعليق عربي

ألمانيا تهزم المكسيك وتبلغ نهائي كأس القارات 2017

تأهل المنتخب الألماني إلى نهائي بطولة كأس القارات 2017، في روسيا، إثر فوزه على نظيره المكسيكي (4-1)، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الخميس، على ملعب "فيشت" في مدينة سوتشي.

فديو.... اهداف مباراة البرتغال و نيزلندا اليوم .24/6/2017

اهداف مباراة البرتغال ونيوزلندا اليوم 24/6/2017

كأس القارات 2017.. المكسيك إلى "دور الأربعة" وروسيا تودع المنافسة

بلغت المكسيك الدور نصف النهائي من بطولة كأس القارات 2017، بفوزها على البلد المضيف روسيا 2-1، اليوم السبت، في قازان، في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى.

كأس القارات.. البرتغال تضع قدما في المربع الذهبي

وضعت البرتغال قدما في المربع الذهبي إثر فوزها على روسيا 1-0، الأربعاء، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لكأس القارات 2017، وسط حضور جماهير بلغ تعداده 42.759 ألف متفرج.