استمرار تظاهرات العراق الشعبية وسط قمع حكومي متواصل               انسحاب مرتقب لنحو ثلاثين نائبًا من ائتلاف العبادي               الخلافات العميقة تهدد تشكيل الحكومة الجديدة في العراق               تهنئة الرفيق القائد عزة ابراهيم الامين العام للحزب والقائد الاعلى للجهاد والتحرير               الفتح يكشف تفاصيل لقاء العامري مع النجيفي والخنجر               الصحة تكشف لـ السومرية "معلومات" عن وفاة خبيرة التجميل رفيف الياسري               عراقيون بتركيا يصرّفون دولاراتهم دعمًا لليرة التركية               تركيا.. الصادرات تطرق أسواقًا جديدة حجمها 3 ترليونات دولار (تقرير)              

الرياضة

  الرئيسية > تصنيفات المواد > الرياضة

20 يوما وتنطلق كأس القارات.. صيف موسكو ينتظر عشاق المستديرة (فيديو)

تفصلنا 20 يوما بالتمام والكمال على انطلاق بطولة كأس القارات لكرة القدم، المزمع إقامتها هذا الصيف في روسيا.

عملاق الكرة الإسباني يحتفل بالتتويج مع العندليب الأسمر

نادي ريال مدريد يستعين بأغنية المطرب المصري الراحل عبدالحليم حافظ الشهيرة 'وحياة قلبي وأفراحه' في الاحتفال بتتويجه ببطولة (الليغا).

بالفيديو.. رونالدو يهز شباك ملقا سريعا

وضع البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه ريال مدريد في المقدمة، في مباراته "المصيرية" أمام مضيفه ملقا، اليوم الأحد، في المرحلة الأخيرة لليغا الإسبانية.

ريال مدريد يهزم سيلتا فيغو ويضع قدما على منصة التتويج

أصبح ريال مدريد، قاب قوسين أو أدنى، من التتويج بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم، بفوزه العريض على مضيفه سيلتا فيغو (4-1)، اليوم الأربعاء في لقاء مؤجل من المرحلة الـ 21، من الليغا.

"هاتريك" نيمار يقود برشلونة للحفاظ على صدارة الليغا

حقق برشلونة انتصارا عريضا خارج قواعده على لاس بالماس بنتيجة 4-1، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ37 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ريال مدريد يجتاز عقبة إشبيلية بـ"رباعية" في الليغا

اجتاز ريال مدريد عقبة ضيفه إشبيلية بفوز عريض بنتيجة 4-1، اليوم الأحد، ضمن المرحلة السابعة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

بالفيديو.. MSN يدمر الغواصات الصفراء

دك فريق برشلونة شباك ضيفه فياريال بأربعة اهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، على ملعب "كامب نو"، وذلك، ضمن المرحلة الـ 36، من الدوري الإسباني لكرة القدم.

فديو....ريال مدريد يكتفي برباعية في شباك غرناطة الجريح

أنجز فريق ريال مدريد مهمته أمام مضيفه غرناطة، بفوزه عليه برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، ضمن منافسات المرحلة 36، من الدوري الإسباني لكرة القدم.

فديو.....رونالدو يسقط أتلتيكو بالضربة القاضية في التشامبيونز ليغ

وضع فريق ريال مدريد قدما له في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بفوزه الساحق على جاره اللدود أتلتيكو مدريد، بثلاثية نظيفة، في ذهاب الدور قبل النهائي من التشامبيونز ليغ.

برشلونة يدك شباك أوساسونا بسبعة أهداف

أمطر برشلونة المنتشي بفوزه على غريمه التقليدي ريال مدريد 3-2 في الكلاسيكو، شباك ضيفه أوساسونا بسبعة أهداف 7-1، ضمن الجولة الـ34 من الدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا".