طهران تستدعي الحلبوسي لبحت تعزيز العلاقات بين العراق وإيران               دولة رئيس الوزراء .. أنت شريك في سرقة أموال الشعب العراقي               بلاسخارت:لن يستقر العراق تحت حكم حيتان الفساد والمليشيات               وسائل إعلام: واشنطن أمهلت أنقرة أسبوعين للتخلي عن صفقة "إس-400"               أنقرة ردا على مهلة واشنطن: صفقة "إس-400" قد تمت ولن نتراجع               كم أنت تافه ومأجور يا عبد الرحمن الراشد!!؛               حزب ألبَعْثْ أَلْعَرَبِي أَلْإِشْتِراكِي هو سفينة أَلْنَجَاة لِلْأُمَة أَلْعَرَبِيَة وَ دَرْعِهِ أَلْحَصِينْ ضد كُلْ أَلْمُؤامَراَتْ ألتي تحاك لها               مكتب المقاييس والأوزان يحيل "الكيلوغرام" للتقاعد              

الرياضة

  الرئيسية > تصنيفات المواد > الرياضة

كأس القارات.. البرتغال تضع قدما في المربع الذهبي

وضعت البرتغال قدما في المربع الذهبي إثر فوزها على روسيا 1-0، الأربعاء، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لكأس القارات 2017، وسط حضور جماهير بلغ تعداده 42.759 ألف متفرج.

فديو...رونالدو أفضل لاعب في لقاء البرتغال والمكسيك

اختير النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، أفضل لاعب في مباراة بلاده ضد نظيره المكسيكي، التي جمعتهما، اليوم الأحد، على ملعب "قازان أرينا"، ضمن بطولة كأس القارات 2017 لكرة القدم.

البرنامج الكامل لمباريات كأس القارات 2017

انطلقت منافسات بطولة كأس القارات روسيا 2017، أمس، بإجراء المباراة الافتتاحية، والتي جمعت منتخب روسيا بنظيره النيوزيلندي، وفيما يلي نستعرض البرنامج الكامل لبقية مباريات البطولة

صحيفة برتغالية: رونالدو يصدم الجميع ويقرر الرحيل عن الريال

فاجأت صحيفة (أبولا) البرتغالية، قراءها فكتبت بصدر صفحتها الأولى، أن نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو، قرر مغادرة النادي الملكي هذا الصيف.

قبيل 6 أيام على انطلاقها.. سجل أبطال كأس القارات

لم تعد تفصلنا سوى 6 أيام على انطلاق بطولة كأس القارات، المزمع إقامتها في أربع مدن روسية، في الفترة من 17 يونيو/حزيران الجاري وحتى 2 يوليو/تموز المقبل.

مباريات كأس القارات ستبث مجانا في روسيا

منح الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" لـمؤسسة " 2 سبورت 2"الروسية، الحق في تغطية بطولة كأس القارات 2017، التي تستضيفها روسيا الشهر الحالي.

الفيفا يطرح 1000 تذكرة إضافية لمواجهة روسيا والبرتغال

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، طرح حوالي 1000 تذكرة إضافية للمواجهة المرتقبة، التي ستجمع المنتخب الروسي بنظيره البرتغالي، في دور المجموعات ضمن بطولة كأس القارات 2017.

بالفيديو.. حافلة ملوك أوروبا تجوب شوارع مدريد

خرج الآلاف إلى شوارع العاصمة الإسبانية مدريد، اليوم الأحد، للاحتفال مع لاعبي فريق ريال مدريد، بلقب بطل دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، للمرة الثانية على التوالي، والـ 12 في تاريخه.

ريال مدريد يهزم يوفنتوس ويحتفظ بلقب دوري أبطال أوروبا

سطر ريال مدريد اسمه في التاريخ، بتتويجه بلقب دوري أبطال اوروبا لكرة القدم، للمرة الثانية على التوالي، عقب فوزه على يوفنتوس الإيطالي (4-1)، في المباراة النهائية، اليوم السبت.

الملوك يواجهون السيدة العجوز في نهائي دوري الأبطال

تتوجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة يوم غد السبت نحو ملعب الميلينيوم في كارديف في إمارة ويلز البريطانية، والذي يحتضن نهائي دوري الأبطال بين ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي.