الوطنية تخول عبد المهدي باختيار وزير الدفاع               الزوبعي:لن اتنازل عن دعوتي القضائية ضد الحلبوسي               مصدر:عبد المهدي سيسحب ترشيح الفياض للداخلية               البعث العربي الاشتراكي ارسى دعائم العدل والعدالة               علاوي:لن يستقر العراق وحيتان الفساد من تصنع القرار               المالكي:لو ألعب لو أخربط الملعب..أنا النائب الشيعي الوحيد لبرهم صالح!!               ما هكذا تورد الأبل يا صبحي حديدي.. لقد أحترقت أوراق الأخوان               ريفر يحرز لقب كأس ليبرتادوريس              

الرياضة

  الرئيسية > تصنيفات المواد > الرياضة

فيديو.. إشهار أول بطاقة خضراء في تاريخ كرة القدم

أشهر الإيطالي ماركو مايناردي أول بطاقة خضراء في وجه لاعب في تاريخ كرة القدم، وذلك في المباراة، التي جمعت فريقي فيتشينزا وفيرتوس إينتيلا ضمن دوري الدرجة الثانية الإيطالي.

فديو....رونالدو يقود البرتغال إلى فوز عريض في تصفيات مونديال 2018

أمطر منتخب البرتغال شباك ضيفه منتخب أندورا (6-0) في اللقاء الذي جمعهما، الجمعة 7 أكتوبر/تشرين الأول، ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 لكرة القدم.

بالفيديو .. حارس الخفافيش صياد ركلات الجزاء

عزز حارس مرمى فالنسيا لكرة القدم، البرازيلي دييغو ألفيس، رقمه القياسي في التصدي لركلات الجزاء، ووصل للركلة رقم 19 في مسيرته في الدوري الإسباني.

فديو....حارس فرنسي يتصدى لأغرب ركلة جزاء في تاريخ الكرة

خطف حارس مرمى فريق "فان" الفرنسي الأضواء، حينما أذهل عشاق كرة القدم بتصديه لركلة جزاء بطريقة رائعة وطريفة في الوقت نفسه، خلال مباراة فريقه أمام "رين" بدوري الدرجة الثانية للهواة.

فديو....فوز ناشئة العراق ببطولة اسيا لكرة القدم

فاز منتخب الناشئة بكرة القدم بضربات الترجيح على المنتخب الايراني وتوجا لعراق بلقب البطولة الاسيوية

فديو....اهداف مباراة الاردن واوزبكستان للسيدات

اهداف مباراة الاردن واوزبكستان للسيدات

فديو....انطلاق كأس العالم لكرة قدم السيدات في الأردن

انطلقت في الأردن منافسات بطولة كأس العالم لكرة القدم للسيدات دون سن السابعة عشرة عاما.

فديو....ناشئو العراق الى نهائي اسيا بعد فوزهم على اليابان

‏تأهل منتخب العراق إلى نهائي بطولة آسيا للناشئين تحت 16 عاماً 2016 في الهند، بعدما تغلب على اليابان 4-2 يوم الخميس على ستاد جي ام سي في غوا، ضمن منافسات الدور قبل النهائي.

.العراق يتأهل الى نهائيات كأس العالم للناشئين

وقدم المنتخب العراقي أداء جيدا رغم أن الحذر غلب عليه لكنه عرف كيف يتعامل مع المباراة ومعطياتها حتى تقدم بهدف عبر كرة رأسية للاعب محمد داود فتحرر اداؤه وبسط سيطرته على المباراة لينتهي الشوط بهدف وحيد.

فديو....سبارتاك موسكو يتجرع مرارة الهزيمة الأولى

مني فريق سبارتاك موسكو، متصدر الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم، لهزيمة مفاجئة في عقر داره أمام ضيفه المتواضع أوفا بهدف وحيد في اللقاء الذي جرى بينهما ضمن منافسات الجولة الثامنة.