طهران تستدعي الحلبوسي لبحت تعزيز العلاقات بين العراق وإيران               دولة رئيس الوزراء .. أنت شريك في سرقة أموال الشعب العراقي               بلاسخارت:لن يستقر العراق تحت حكم حيتان الفساد والمليشيات               وسائل إعلام: واشنطن أمهلت أنقرة أسبوعين للتخلي عن صفقة "إس-400"               أنقرة ردا على مهلة واشنطن: صفقة "إس-400" قد تمت ولن نتراجع               كم أنت تافه ومأجور يا عبد الرحمن الراشد!!؛               حزب ألبَعْثْ أَلْعَرَبِي أَلْإِشْتِراكِي هو سفينة أَلْنَجَاة لِلْأُمَة أَلْعَرَبِيَة وَ دَرْعِهِ أَلْحَصِينْ ضد كُلْ أَلْمُؤامَراَتْ ألتي تحاك لها               مكتب المقاييس والأوزان يحيل "الكيلوغرام" للتقاعد              

الرياضة

  الرئيسية > تصنيفات المواد > الرياضة

فديو....مارادونا ورونالدينيو وتوتي في مشهد قد لا يتكرر

تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، يظهر فيه الأسطورة الأرجنتينية دييغو مارادونا والنجم رونالدينيو والملك فرانشيسكو توتي، وهم يتبادلون الكرة، في مشهد قد لا يتكرر مرة أخرى.

ملعب الريال يستعد لـ'تحول مذهل' تموله أبوظبي

بلدية مدريد توافق على مشروع اماراتي لتحديث ملعب سانتياغو برنابيو بتكلفة 440 مليون دولار، مقابل اضافة اسم الراعي للمبنى.

فديو....البرازيل تواصل انتصاراتها في تصفيات المونديال

حقق المنتخب البرازيلي لكرة القدم، فجر الأربعاء 12 أكتوبر/تشرين الأول، فوزا ثمينا على مضيفه الفنزويلي، في الجولة العاشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2018.

المنتخب الوطني يحقق اول انتصارله في تصفيات كأس العالم

انتهت مباراة المنتخب العراقي ونظيره التايلاندي بفوز العراق 4-0 ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة الذهاب لتصفيات كاس العالم 2018 في ملعب باص الايراني الارض المفترضة لاسود الرافدين.

فيديو.. إشهار أول بطاقة خضراء في تاريخ كرة القدم

أشهر الإيطالي ماركو مايناردي أول بطاقة خضراء في وجه لاعب في تاريخ كرة القدم، وذلك في المباراة، التي جمعت فريقي فيتشينزا وفيرتوس إينتيلا ضمن دوري الدرجة الثانية الإيطالي.

فديو....رونالدو يقود البرتغال إلى فوز عريض في تصفيات مونديال 2018

أمطر منتخب البرتغال شباك ضيفه منتخب أندورا (6-0) في اللقاء الذي جمعهما، الجمعة 7 أكتوبر/تشرين الأول، ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 لكرة القدم.

بالفيديو .. حارس الخفافيش صياد ركلات الجزاء

عزز حارس مرمى فالنسيا لكرة القدم، البرازيلي دييغو ألفيس، رقمه القياسي في التصدي لركلات الجزاء، ووصل للركلة رقم 19 في مسيرته في الدوري الإسباني.

فديو....حارس فرنسي يتصدى لأغرب ركلة جزاء في تاريخ الكرة

خطف حارس مرمى فريق "فان" الفرنسي الأضواء، حينما أذهل عشاق كرة القدم بتصديه لركلة جزاء بطريقة رائعة وطريفة في الوقت نفسه، خلال مباراة فريقه أمام "رين" بدوري الدرجة الثانية للهواة.

فديو....فوز ناشئة العراق ببطولة اسيا لكرة القدم

فاز منتخب الناشئة بكرة القدم بضربات الترجيح على المنتخب الايراني وتوجا لعراق بلقب البطولة الاسيوية

فديو....اهداف مباراة الاردن واوزبكستان للسيدات

اهداف مباراة الاردن واوزبكستان للسيدات