العراق.. المالكي والعبادي يتسابقان للظفر بـ"التحالف البرلماني الأكبر" (مصدر)               أهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العراقية يوم 18/08/2018               تهنئة للقائد شيخ المجاهدين عزة أبراهيم الامين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي               تهنئه الرفيق المجاهد عزة ابراهيم الامين العام لحزب البعث بمناسبه عيد الاضحى المبارك               مكتب تنظيمات خارج القطر ... رسالة الى الرفيق القائد عزة إبراهيم الامين العام لحزب البعث حفظه الله ورعاه               استمرار تظاهرات العراق الشعبية وسط قمع حكومي متواصل               انسحاب مرتقب لنحو ثلاثين نائبًا من ائتلاف العبادي               الخلافات العميقة تهدد تشكيل الحكومة الجديدة في العراق              

الرياضة

  الرئيسية > تصنيفات المواد > الرياضة

بالفديو .....رونالدو يهدي البرتغال أول ثلاث نقاط في تصفيات

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو منتخب بلاده إلى تحقيق فوز ثمين على ضيفه الدنماركي في المباراة التي جرت بينهما الثلاثاء 14 أكتوبر/تشرين الأول، في تصفيات يورو "يورو 2016".

فديو..... اجمل اهداف زين الدين زيدان

خلال مسيرتة الطويلة شاهد اجمل ما قدمة اللاعب الدولي زين الدين زيدان

بالفيديو.. نيمار يبهر الجماهير اليابانية برباعية

قاد البرازيلي نيمار دا سيلفا منتخب بلاده إلى تحقيق فوز عريض على نظيره الياباني بأربعة أهداف دون رد في المباراة الدولية الودية التي جرت بينهما الثلاثاء 14 أكتوبر/تشرين الأول.

فديو...... شاهد جميع اهداف كاس العالم لعام 2014

شاهدوا جميع اهداف كاس العالم 171 هدف

رونالدو يقترب من لقب الهداف الأول للدوري الإسباني

يسعى مهاجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى تحطيم رقم غريمه ليونيل ميسي والبالغ 50 هدفا في موسم واحد في الدوري الإسباني.

برشلونة خارج الدوري الإسباني

أكد خافيير تيباس رئيس اللجنة المنظمة للدوري الإسباني للمحترفين، أن ناديي برشلونة وإسبانيول لن يحق لهما اللعب في الليغا، في حال انفصال إقليم كتالونيا عن إسبانيا.

فديو.....فوز عريض ليوفنتوس على روما 3-2 في الدوري الإيطالي

أحرز ليوناردو بونوتشي هدفا بتسديدة رائعة قبل 4 دقائق من النهاية ليقود يوفنتوس حامل اللقب للفوز 3-2 على وصيفه روما والانفراد بصدارة الدوري الإيطالي.

فديو....تشيلسي يحسم ديربي لندن بثلاث نقاط ثمينة

حسم فريق تشيلسي موقعة ديربي لندن لصالحه، بعد فوزه على خصمه آرسنال بهدفين نظيفين، ضمن الجولة السابعة للدوري الإنكليزي لكرة القدم.

.بايرن ميونيخ يسحق هانوفر 4-0 في الدوري الألماني

أحرز المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي هدفين وأضاف الهولندي ارين روبن مثلهما، ليقودا بايرن ميونيخ لاكتساح هانوفر 4-0 في الدوري الألماني.

فديو....ليفربول يعود للطريق الصحيحة بفوز ثمين على وست بروميتش

حقق فريق ليفربول فوزا صعبا على ضيفه وست بروميتش ألبيون بنتيجة 2-1، ليذوق بذلك طعم الانتصار بعد 3 جولات في الدوري الإنكليزي.