إنجه: سنعيد 4 ملايين سوري لبلادهم بـ "الطبل والمزمار"               رونالدو يحطم رقم الأسطورة بوشكش               فضيحة داخل منظمة "أطباء بلا حدود" .. الدواء مقابل الجنس!               نهاوند ( فتح الفتوح ) .. الفاو ( بوابة النصر العظيم ) .. الحديده ( مفتاح النصر العربي )               العلماء يحذرون من حليب العبوات البلاستيكية               تقنية ثورية تخفي الجنود والمركبات               تركيا تتسلم أول مقاتلة "F-35" من الولايات المتحدة               أردوغان يجري جولة تفقدية في "مطار إسطنبول الثالث"              

الرياضة

  الرئيسية > تصنيفات المواد > الرياضة

بالفيديو .. الضربات الحرة على الطريقة اليابانية!

شهدت مباراة بكرة القدم بين الفريقين اليابانيين يوكوهاما وضيفه كيوتو سانغا هدفا جميلا من ضربة حرة مباشرة للأخير نفذت بطريقة خاصة بـ"الكومبيوتر الياباني"، ا.

فديو...مانشستر سيتي بطلا للبريمير ليغ .. وليفربول يكتفي بمركز الوصافة

أحرز فريق مانشستر سيتي لقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم للموسم (2013-2014)، بعد فوزه على ضيفه وست هام يونايتد في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الأحد 11 مايو/أيار، على ملعب "الاتحاد"، في المرحلة الـ 38 الأخيرة للبريمير ليغ

فديو....الغواصة الصفراء تقصف رايوفايكانو برباعية

دك فريق فياريال شباك ضيفه رايو فايكانو بأربعة أهداف دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم السبت 10 مايو/أيار، على ملعب "المادريغال"، في افتتاح منافسات المرحلة الـ 37 قبل الأخيرة، من الدوري الإسباني لكرة القدم.

فديو....بفوزة برباعية....مانشستر سيتي يضع قدما له على منصة التتويج

أصبح مانشستر سيتي على بعد خطوة من الفوز بلقب بطل الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، بتغلبه على ضيفه أستون فيلا برباعية نظيفة في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الأربعاء 7 مايو/أيار، على ملعب "الاتحاد"، وذلك في مباراة مؤجلة من المرحلة الـ 29 للبريمير ليغ.

مانشستر يوناتيد يحقق فوزا مشرفا في ليلة وداع نجمه الويلزي غيغز... بالفديو....

حقق مانشستر يونايتد يوم 6 مايو/آيار فوزا مشرفا وسط جمياهيره في أولد ترافورد، ضد فريق هال سيتي 3 – 1، في منافسات الجولة 34 للدوري الإنجليزي، وبعد المباراة أعلن أسطورة الفريق ريان غيغز اعتزاله كرة القدم كلاعب.

بالفيديو.. هدف "ركلة البغل" ليس بجديد على النجم البرتغالي رونالدو

ذهبت صحيفة الديلي ميل البريطانية إلى تسمية هدف رونالدو الأخير في شباك فالنسيا بركلة البغل، ودعت الصحيفة الجميع إلى تسميتها كما يشاؤون كحركة كاراتية أو ضربة كونغ فو، لكن هي فضلت تسميتها بركلة البغل.

شاهد بالفيديو.. أجمل اللقطات لـ ولي عهد الأسطورة الألمانية أوليفير كان حارس برشلونة الجديد تير شتيغن

يشبّه بسبب ردة فعله وسرعة انقضاضه على الكرة بشكل كبير بأسطورة الحراسة الألمانية أوليفر كان، إنه حارس بوروسيا مونشنخلادباخ الألماني الدولي مارك أندريه تير شتيغن،

بالفيديو.. ماذا تعني إشارة رونالدو بعد تسجيله الهدف الثالث للريال ؟؟

ويأتي سر حركة رونالدو كونه نجح بالوصول إلى الهدف رقم 15 في دوري الأبطال لموسم واحد، وبالتالي تخطى رقم منافسه الأزلى الأرجنتيني ليونيل ميسي، ومهاجم ميلان الإيطالي "جوزيه التافيني". وشارك رونالدو في حركة الأصابع هذه كل من بيبي وكوينتراو وصنعا معا بأصابع اليد الرقم 15.

عداد أهداف رونالدو لن يتوقف حتى الفوز بجائزة الحذاء الذهبي للمرة الثالثة

يأمل نجم فريق ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو، بالفوز بجائزة الحذاء الذهبي الأوروبية للمرة الثالثة في مسيرته، وذلك قبل ثلاث مراحل من ختام الدوري الإسباني لكرة القدم.

ريال مدريد يلقن بايرن ميونيخ درسا لن ينساه ويبلغ نهائي التشامبيونز

تأهل فريق ريال مدريد بجدارة إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، على حساب منافسه بايرن ميونيخ حامل اللقب، بفوزه عليه برباعية نظيفة