علاوي:لن يستقر العراق وحيتان الفساد من تصنع القرار               المالكي:لو ألعب لو أخربط الملعب..أنا النائب الشيعي الوحيد لبرهم صالح!!               ما هكذا تورد الأبل يا صبحي حديدي.. لقد أحترقت أوراق الأخوان               ريفر يحرز لقب كأس ليبرتادوريس               "لا أستطيع التنفس"..كانت آخر كلمات خاشقجي               نائب: 50 مليون دينار الراتب التقاعدي الشهري لرئيس الجمهورية جريمة أخلاقية وسرقة للمال العام               الغريري:المليشيات حولت ناحية جرف الصخر إلى سجون سرية               تيار الحكمة: تأجيل التصويت على أربع وزارات إلى العام المقبل              

الرياضة

  الرئيسية > تصنيفات المواد > الرياضة

برشلونة يعلن غياب ميسي لنحو ثمانية اسابيع بسبب الاصابة

قال فريق برشلونة متصدر دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم اليوم الاثنين ان ليونيل ميسي مهاجم الفريق سيبتعد لفترة تتراوح ما بين ستة وثمانية اسابيع بسبب اصابته في عضلات الفخذ الخلفية. واصيب اللاعب الارجنتيني بتمزق في عضلات الفخذ الخلفية اليسرى خلال المباراة التي فاز بها برشلونة على ريال بيتيس 4-1 في الدوري الاسباني امس الاحد.

اتليتيكو مدريد يتعادل خارج ارضه مع فياريال بالدوري الاسباني

مدريد 10 نوفمبر تشرين الثاني (خدمة رويترز الرياضية العربية) - أ حرز خوانفران هدفا في مرماه بطريق الخطأ قرب النهاية ليخرج اتليتيكو مدريد متعادلا مع مضيفه فياريال 1-1 مما حرمه من اعتلاء صدارة دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم ولو بشكل مؤقت اليوم الاحد.

دراسة من أوكسفورد: ميسي أكثر إبداعا من رونالدو لأنه أعسر

نقلت صحيفة ماركا تقريرا عن دراسة أجراها طالبان من جامعة أوكسفورد الشهيرة، تؤكد أن اللاعب الأعسر إكثر إبداعا من نظيره الذي يستخدم قدمه اليمنى.

ماندزوكيتش يقود بايرن ميونيخ إلى ثاني أدوار دوري الأبطال

تأهل فريق بايرن ميونيخ الألماني إلى الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بفوزه الصعب على مضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي بهدف يتيم، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الثلاثاء في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة في المسابقة.

مانشستر يونايتد يقع في فخ التعادل مع ريال سوسييداد

تعادل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي مع مضيفه ريال سوسييداد الإسباني دون أهداف، في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين أمس الثلاثاء، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى من التشامبيونزليغ.

ميسي: لم أصل لكامل مستواي بدنيا

(إفي) - قال الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني اليوم إنه لم يصل إلى كامل مستواه البدني بنسبة 100%.

صبري يعلن اعتزاله اللعب دولياً ويوجه رسالة الى الجماهير العراقية

اعلن نور صبري حارس مرمى منتخبنا الوطني ونادي القوة الجوية لكرة القدم الخميس اعتزاله اللعب دوليا "ليعطي فرصة للجيل الجديد في صفوف اسود الرافدين".

عدنان يانوزاي يقود الشياطين الحمر إلى الفوز على سندرلاند

خرج فريق مانشستر يونايتد من عنق الزجاجة في مباراته ضد فريق سندرلاند متذيل ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، السبت 5 أكتوبر/تشرين الأول، على ستاديوم أوف لايت (ملعب النور)، وذلك في إطار منافسات المرحلة السابعة من البريمير ليغ.ويدين الشياطين الحمر بالفضل في فوزهم للاعبهم البلجيكي الشاب عدنان يانوزاي (18) عاماً، الذي أحرز هدفيهم في الدقيقتين الـ (56 و 62) على التوالي. وذلك بعدما

بايرن ميونيخ يتعثر أمام مضيفه بايرن ليفركوزن

سقط بايرن ميونيخ في فخ التعادل (1-1) خارج أرضه أمام فريق بايرن ليفركوزن في المباراة التي جرت بينهما السبت 5 أكتوبر/تشرين الأول، على ملعب "باي أرينا"، ضمن منافسات المرحلة الثامنة من الدوري الألماني لكرة القدم.بادر العملاق البافاري بالتسجيل عن طريق لاعبه توني كروس بعد مرور نصف ساعة من البداية. ولكن بايرن ليفركوزن لم يمهل الضيوف للاحتفال بهدف التقدم إلا دقيقة واحدة فقط، بتسجيله هدف

رونالدو يقود ريال مدريد على الفوز على ليفانتي بهدف قتل

انتزع ريال مدريد فوز بشق الأنفس من مضيفه ليفانتي في الوقت القاتل من المباراة التي جرت بينهما السبت 5 أكتوبر/تشرين الأول، على ملعب "سيوتات دي فالنسيا"، في إطار منافسات الأسبوع الثامن من الدوري الإسباني لكرة القدم.بادر ليفانتي بالتسجيل بهدف سجله مهاجمه السنغالي بابا دياوارا في الدقيقة الـ 57. ورد المدافع المدريدي سيرخيو راموس بهدف التعادل لفريقه بعد مرور ساعة من البداية.ووضع المغربي